رياضة

بيراميدز مهدد بعدم التأهل لدوري أبطال أفريقيا بسبب 3 لاعبين ونوايا الأهلي

بيراميدز مهدد بعدم التأهل لدوري أبطال أفريقيا بسبب 3 لاعبين ونوايا الأهلي

بات نادي بيراميدز قريبا من تحقيق حلمه في حصد المركز الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2019-2020، والتأهل لدوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة رفقة النادي الأهلي، إلا أنه قد يصبح على كابوس بفشل الوصول لدوري الأبطال بسبب ثلاثة لاعبين ونوايا القلعة الحمراء، في لقاء الأحد المقبل، بين الفريقين، بالجولة الـ33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي نظيره بيراميدز، مساء يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وسيجري بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

ووفقا لما ذكر، فإن الأهلي يطمح في تحقيق الفوز بهذه المواجهة، وكسر أنف بيراميدز، نظرا لوجود أربعة دوافع، بالرغم من كون هذه المواجهة ليست مهمة بشكل كبير لأبناء القلعة الحمراء، بعدما ظفروا باللقب قبل نهاية المسابقة بسبع جولات، إلا أنهم يرغبون في الخروج بالانتصار، في الظهور الثالث للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي حقق الفوز مع أبناء القلعة الحمراء في أول مباراتين له.وأضاف مصدر. أن هناك ثلاثة لاعبين وأربعة دوافع تهدد بيراميدز بعدم التأهل لدوري أبطال أفريقيافي لقاءه أمام الأهلي، والتي تتمثل في أن المارد الأحمر يتطلع لتحقيق الفوز، ليس لكون المباراة حاسمة للأحمر في مشواره بالبطولة، وإنما لإحراج لاعبيه المنتقلين إلى المنافس بداية من الموسم الجديد، وهم الثلاثي، أحمد فتحي، شريف إكرامي، ورمضان صبحي، وإثبات قوة الأهلي وأفضليته على بيراميدز، وأنهم أخطأوا في الرحيل عن الكيان الأهلاوي.

وتابع المصدر. أن تقليص فارق المواجهات المباشرة من دوافع الأهلي في هذه المباراة، خاصة أن الفريقين لعبا أربع مباريات من قبل، استطاع بيراميدزالفوز في ثلاث منها، وفاز الأهلي مرة وحيدة، مشيرا إلى أن دافع آخر يجعل الأهلي يهدد أحلام الفريق السماوي في الوصول للمركز الثاني، والذي يتمثل في الرد على الإطاحة به من كأس مصر يوم 17 أغسطس 2019 في بطولة كأس مصر، بحرمانه من دوري أبطال أفريقيا، فيما أن الدافع الرابع هو أن بيراميدز خير بروفة للأهلي للاستعداد الجيد لمباراة الوداد بنصف نهائي أبطال أفريقيا.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث، حاليا، برصيد 63 نقطة، فيما يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 85 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى