رياضة

بيراميدز يحصل على توقيع لاعب القلعة الحمراء في صدمة للجماهير

بيراميدز يحصل على توقيع لاعب القلعة الحمراء في صدمة للجماهير

يبدو أن نادي بيراميدز أصبح قريب من الحصول على خدمات لاعب جديد من النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل عقب ضمه أحمد فتحي وشريف إكرامي عقب انتهاء عقودهم مع الأهلي ورمضان صبحي والذي انتهت إعارته إلى النادي الأهلي من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي قبل أن يحسم بيراميدز الصفقة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف مصدر ان نادي بيراميدز حصل على توقيع أحد لاعبي الأهلي تمهيدًا للحصول على خدماته بشكل نهائي في الموسم المقبل من أجل تأمين مركز صناعة اللعب في الفريق في ظل تقدم عبدالله السعيد في السن.

وكشف. أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف نادي سموحة، وقع على عقود الإنتقال إلى صفوف نادي بيراميدز تمهيدًا للرحيل عن الأهلي بكل نهائي في الموسم المقبل، حيث فتح مسئولو بيراميدز قنوات اتصال مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على خدمات ووافق اللاعب في حالة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي نهائيًا.

وأضاف.  أن نادي بيراميدز يرغب في ضم ناصر ماهرب بسبب استعادته لمستواه وتقديمه مستوى متميز مع الفريق السكندري خلال الفترة الأخيرة حيث أنه بعد التوقيع اللاعب لنادي بيراميدز سيتفاوض اللاعب مع الأهلي على العودة إلى صفوف الفريق أو الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء.

وأكدالمصدر. “ناصر ماهر سيرفض الإعارة في الأهلي وسيطلب الاستمرار في صفوف الأهلي ويضطر الأهلي للموافقة على رحيله حال عدم وجود مكان شاغر في قائمته للاعب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى