رياضة

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر الإفريقي وعودة نجم الفريق من الإصابة

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر الإفريقي وعودة نجم الفريق من الإصابة

أعلن النادي الأهلي، جاهزية مهاجمه حسام حسن للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء المغربي التي حدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في دولة قطر، بعدما شارك اليوم في تدريبات الكرة على ملعب التتش بصحبة الفريق الذي أدى تدريبات قوية على المستوى البدني والفني استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تحتوي على عدد كبير من المباريات المهمة على المستوى المحلي والأفريقي.

وشهد تمرين اليوم، مشاركة اللاعب حسام حسن في تدريبات الكرة، عقب تعافيه من إصابة الركبة التي تعرض لها خلال مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز وتحديدًا في الأسبوع الخامس من المسابقة، بعدما خضع الفترة الأخيرة لبرنامج علاجي وتأهيلي شامل من قبل الفريق الطبي.ويعاني النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة من غياب اللاعب أيمن أشرف الذي أصيب خلال مشاركته مع المنتخب في الرباط الخارجي للركبة أثناء مباراة الجزائر الأخيرة في بطولة كأس العرب على الأراضي القطرية.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة الرجاء بالسوبر الأفريقي، في وقت كشفت فيه تقارير مغربية عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارتها، مع تواجد الجامبي بكاري جاساما، والزامبي جاني سيكازوي في غرفة الفار.

وتوج النادي الأهلي في آخر بطولة سوبر أفريقي والتي نجح في الفوز بها على حساب نهضة بركان المغربي، حيث جرت إقامتها في قطر العام الماضي وانتهت بنتيجة هدفين دون لا شيء للنادي الأهلي.

ويعترض نادي الرجاء المغربي على الموعد الذي حدده الاتحاد الأفريقي للمباراة، حيث يرغب في تأجيلها بسبب تعذر سفر الفريق إلى قطر في الوقت الحالي جراء غلق المجال الجوي بالمغرب، في ظل الإجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من وصول متحور “أوميكرون” إلى البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى