رياضة

تدخل أشرف صبحى لإجبار مجلس الجبلاية على قيد صفقات الزمالك

تدخل أشرف صبحى لإجبار مجلس الجبلاية على قيد صفقات الزمالك

كشف  مصدر  موثوق  به داخل  إتحاد الكرة  ، ان جمال علام  ، وأعضاء مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام  ، يتعرضون لضغوط هائلة  من جانب  الدكتور أشرف صبحي  ، وزير الشباب والرياضة  ، للموافقة على  قيد الصفقات الجديدة التى أبرمها الزمالك.

وكشف المصدر ، الموثوق ان مجلس  علام ، هدد بالإستقالة  أذا أستمر وزير الشباب والرياضة، فى الضغط على  المجلس لقيد ثلاثي الزمالك  الجديد،  محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج  .

والمح المصدر الموثوق، أن هناك مخرج قانوني تم التوصل إليه للموافقة على قيد صفقات الزمالك  الجديدة  بضرورة سداد عشرة مليون جنيه ، من مستحقات الجبلاية  لدي القلعة البيضاء  .

وألمح المصدر الموثوق به  ، ان وليد العطار، المدير التنفيذي بإتحاد الكرة كشف إمكانية  إتخاذ قرار بقيد صفقات الزمالك الجديدة  خاصة بعد ان تم تسجيلهم على السيستم  حيث انهم معلقين ولم يتم رفضهم .
ويراهن نادي الزمالك، على قيد الصفقات الجديدة  ، حتى يتمكن من قيدهم  فى القائمة الإفريقية قبل غلق باب القيد الأفريقي  مساء اليوم وفق لأئحة الإتحاد الأفريقي التى تشترط أن يكون اللاعب مقيد محليا قبل الموافقة على  قيده أفريقيا  .

ويسعى مسؤولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  ، لتدبير عشرة مليون جنيه  وإرسالها  إلى إتحاد الكرة اليوم قبل منتصف الليل .

“الدرندلي” كلمة السر في أزمة قيد لاعبي الزمالك:
أكد مصدر داخل نادي الزمالك ، أن خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يقود جبهة الرفض لقيد صفقات الزمالك الجديد في قائمة الفريق.

ورفض اتحاد الكرة في وقت سابق قيد كل من ناصر منسي وأحمد بلحاج إلى جانب محمود شبانة في قائمة الفريق.

وأوضح المصدر أن الدرندلي يضغط على مسئولي اتحاد الكرة حاليًا لعدم قيد صفقات الزمالك ويرفض الأمر نهائيًا على عكس بعض الآراء الأخرى داخل الجبلاية والتي تميل لقيد اللاعبين بداعي أن موقف الزمالك سليم.

وهدد مسئولو الزمالك،  برئاسة المستشار مرتضى منصور  ،؛ بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب عدم قيد صفقات الفريق حتى الآن.

ويستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

تحدث المستشار  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أسباب تراجع نتائج الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة ثقيلة  أمام نظيره فاركو، يوم الإثنين الماضي على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «يوتيوب»: «الزمالك يستطيع مواجهة أي خصم ولكن هناك خصوما لانراها، والدليل الهدف الأول لفاركو شاهدوا من مسك قدم حسام عبد المجيد من الخلف حتى يمنعه من لعب الكرة».
وأضاف: «اللاعبون سيحصلون على جميع مستحقاتهم المالية، لأنهم يلعبون في ظروف غير طبيعية في الوقت الحالي، ويجب على الجماهير مساندتهم والوقوف بجانبهم».

وتابع: «تعاقدنا مع أفضل 3 لاعبين في مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن اتحاد الكرة حرمني من الاستفادة منهم، وأزمة القيد سيتم حلها قريبًا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى