رياضة

تصريحات “عجيبه” من فيريرا بعد الهزيمه أمام شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا!

تصريحات “عجيبه” من فيريرا بعد الهزيمه أمام شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا!

تحدث البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك عن الهزيمه أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال افريقيا ، مؤكداً أن الفريق ظهر بشكل جيد خلال احداث المباراه وصنع الكثير من الفرص للتهديف .

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمه أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في افتتاحيه مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف سجله ليونيل وامبا من علامه الجزاء.

وقال فيريرا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي :”عملنا مباراة جيدة ولكن على مدار اللي حصل في المباريات الأخيرة الفريق مكانش سعيد وخسرنا ماتش بضربة جزاء عندي شك فيها”.

وواصل:” قدرنا نسيطر وخلقنا فرص كتير والكل عارف ان وضع الزمالك مش كويس وفي مشاكل كتير وفي حاجة اضافة حابب اقولها اني رجعت لاستكمال عقدي بس لهدف واحد اني اساعد رئيس النادي وامير مرتضى اللي كان عامل مشروع ممتاز”.

وتابع :”ومننساش ان الفريق كسب الدوري والكاس وبنحاول تحسين الاداء وتجميع الفريق ومساعدة الناس، لما سمعت عدم ارضاء الجماهير على المستوى رجعت وجه الوقت اللي لازم نتحد فيه مع بعض”.

واردف :”كنت محبط قبل كدة بسبب الاداء ولكن اليوم قولت للاعيبة قدموا مباراة قوية وننفذ الخطة وده اللي حصل وشكل الفريق اتغير وكان عندنا فرص كتير للتهديف محتاجين نحافظ على الثقة”.

وأضاف :”في وجود امام عاشور برضو خسرنا مباريات كلنا لازم نبقى متحدين لاعبين ومسئولين “.

وأردف :”كنا ممكن نعمل حاجات كتير في التغييرات وشيكابالا كان عنده دور برد شديد ومكانش موجود الفترة اللي فاتت “.

وأتم :”أمر سئ طبعا اننا نخسر اول مباراة على أرضنا ولكن الصعود مازال في الامكان ،جدول الدوري لا يساعدنا نخوض مباراة أمام سموحة وفي وقت ضيق نستعد لمواجهة المريخ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى