أخبار العالم

تضارب الأنباء بشأن مصير نجمة مواقع التواصل السعودية غادة الحصان

تضارب الأنباء بشأن مصير نجمة مواقع التواصل السعودية غادة الحصان

تضاربت الأنباء بشأن مصير نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ومصممة الديكور السعودية غادة الحصان عقب خروج إبراهيم بن حثلين عبر حسابه في ”سناب شات“ مدعيا أنه تم قتلها من قبل ذويها.

ورصد ابن حثلين في مقطع فيديو نشره، بقعة مياه بلون داكن ادعى أنها دماء، كما رصد آثار مسح على السيارة وعلق ”إن أهلها قاموا بمسح آثار الدماء بعد قتلها“، كما صور أحد المنازل وقال: إنه يعود لغادة الحصان.وذكر أن التحقيقات جارية مع جيران غادة، كما تم التبليغ عن مكان السيارة والآثار التي عثر عليها، بدعوى أنها تعود لجريمة قتلها.
ولاحقا، كشف في مقطع فيديو آخر أن السيارة المعنية اختفت من مكانها، كما أن الهاشتاغ الذي رفعه في محاولة لإنقاذ غادة اختفى كذلك.وأعلن أن المحامية أمل الناصر تكفلت في القضية، والتي ذكرت بدورها أن النيابة العامة تولت التحقيق.

ونقلاعن مصدر في النيابة العامة أنه ”تمت متابعة قضية إحدى المواطنات بعد نشرها صورا شخصية ومقاطع مرئية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأفادت بأنها تعرضت للعنف والإيذاء“.

وأوضح المصدر أن النيابة العامة تواصلت مع الجهات المختصة للوقوف على ملابسات القضية.

، إلا أن غادة الحصان نشرت عدة تعليقات ومقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، لافتة إلى أن ”هناك من يحاول اتهامها بالجنون وإيداعها المستشفى وأنها لا تخشى إلا على أطفالها“.وعادت الحصان لتؤكد أن هناك نية في قتلها، ثم شككت بالخادمة وقالت إن ”هناك خادمة قامت بسحر منزلهم“، مرفقة كلامها بصورة لِيدها وعليها جروح، مؤكدة أنها بفعل الخادمة.

وأضافت أن ”لديها شقيقة تم اتهامها بالجنون، كما حاولوا إقناع والدها أنها مجنونة كذلك“، دون أن تشير إلى الأشخاص الذين يحاولون إيذاءها، في حين اكتفت بوصف والدتها وإحدى شقيقاتها بكونهما ”نرجسيتين“.

وعادت وبررت عبر حسابها في ”تويتر“ ما صدر منها، مبينة أن ”إحدى الخادمات تسببت لها بمشكلة؛ ما دفعها إلى الانهيار“، مقدمة اعتذارها لأهلها وللآخرين، إلا أنها توقفت عن النشر بعد ذلك.بدوره، خرج والد غادة، فهد الحصان، مؤكدا في تغريدة عبر حسابه في ”تويتر“ أنها مريضة ”اللهم ارحم حال ابنتي غادة واجعل ما أصابها في موازين حسناتها في هذي الأيام المباركة. واشف كل مريض إنك سميع قريب. لاحول ولاقوة الابالله“.كما نشرت شقيقة غادة، فدى الحصان، سلسلة من التغريدات عبر حسابها في ”تويتر“، مبينة أن ”شقيقتها بخير، لكنها متعبة قليلا“.وردت في تغريدة أخرى على الاتهامات التي طالتهم، بالقول إنه ”كلام لا أصل له، وإن مرض شقيقتها أثر عليها فجعلها تتوهم أمورا“، مضيفة أنه ”سيتم محاسبة كل مسيء قانونيا“.من ناحيته، أعلن محامي عائلة الحصان أنه ستتم محاسبة أي شخص يحاول تشويه الحقيقة وتشويه سمعة العائلة قانونيا، مؤكدا أن ”هناك أخبارا سارة سيعلن عنها في الأيام المقبلةوأشار قبل بضع ساعات في تغريداته إلى أن الجهات الرسمية على دراية تامة بقضية غادة، وأن حالتها الصحية تتحسن وفق الأطباء، وأنها في ”مكان حكومي آمن وتحت رعاية طبية“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى