فن

تعرف على النجم الذي تمنت سهير رمزي الزواج منه

تعرف على النجم الذي تمنت سهير رمزي الزواج منه

تخطت عدد زيجات سهير رمزي العشرة أشخاص هما إبراهيم خان، فاروق الفيشاوي، محمود قابيل، حلمي بكر، رجل الأعمال الخليجي محمد الملا، رجل الأعمال سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، والأمير السعودي خالد بن سعود، ورجل الأعمال علاء الشربيني.

وبالرغم من كل هؤلاء، إلا أن هناك شخص واحد فشلت سهير رمزي من الارتباط به، فقد كشفت في أحد البرامج أنها كانت ترغب بشدة في الزاوج من الفنان كمال الشناوي، وأنه كان فتى أحلامها.

وقالت إنها وقفت أمامه في أحد الأعمال الفنية عندما كانت صغيرة، ومنذ ذلك الحين وهي تحلم بالزواج منه، ولكنه كان يرفض، لأنه يرى فيها الطفلة الصغيرة التي كان يكبرها بسنوات عديدة.

وذكرت في أحد البرامج بالنص: «كمال الشناوي الراجل الوحيد اللي فلت مني، كنت أتمنى أن يكون من ضمن أزواجي، لكنه كان الأخ العزيز الذي لم تنجبه أمي».

وصرحت بإن السبب وراء كثرة زيجاتها هو حرمانها من الأب والأخ والابن، ولذلك كانت تشعر بضرورة وجود الرجل كسند في حياتها، ويعتبر من أقصر زيجات سهير رمزي، زوجها من محمود قابيل، والذي لم يستمر سوى 7 أشهر وكان الزوج الخامس لها.

وقد وصفتها والدتها بأنها سيئة الحظ في الزواج والدليل على هذا الأمر زواجها المستمر وطلاقها بعد فترات قصيرة، وقالت سهير أن السبب في ذلك تسرعها في الزواج، بحيث تكتشف خلافات كثيرة بينها وبين زوجها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى