رياضة

تفاصيل تعاقد الأهلي مع المدرب ريكاردو سواريز

تفاصيل تعاقد الأهلي مع المدرب ريكاردو سواريز

تعاقد الاهلى مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني لفريق نادي فيسنتي البرتغالي لتولية قيادة القلعة الحمراء خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن الفريق خلال الأيام الماضية بالتراضي وتولي الكابتن سامي قمصان المسؤولية بشكل مؤقت.

وقالت مصادر مقربة من المدرب البرتغالي، أن المدرب ريكارود سيوقع على عقود تدريب الأهلي لمدة موسمين ويصل راتب خلالها نحو 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يصطحب المدرب معه نحو 4 مساعدين من البرتغال من بينهم مدرب لحراس المرمى، مشيرة إلى أن المدرب سيصل إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل التاسع والعشرين من يونيو الجاري لتوقيع العقود وتولي مهمة تدريب الأهلي بشكل رسمي.

السيرة الذاتية لـ ريكادو سواريز
ويحظى المدرب خوسيه ريكاردو سواريز، بسيرة ذاتية قوية، حيث ولد في 11 من نوفمبر 1974 ويعرف باسم سواريز وهو كان لاعب كرة قدم في البرتغالي بمركز الجناح وهو حاليا مدرب لفريق جيل فيسنتي، ولم يكن صاحب مستوى عال حيث سجل خلال مسيرته الكروية في 232 مباراة في الدرجة الثالثة نحو 28 هدفا التي استمرت نحو 12 عاما ولعب مع 7 فرق في المسابقة.

وبدأ سواريز العمل في مجال التدريب في سن الثلاثين في عام 2005 ودرب الكثير من فرق الهواة حتى وقع مع نادي فيزيلا صيف عام 2014 ونجح معهم الوصول للدرجة الثانية، ومن ثم تم تعيينة في إدارة نادي شافيز وانتقل بعدها إلى تدريب نادي أفيس، ودرب عددا من الأندية حتى تولى نادي جيل فيستني إف سي واستطاع معهم أن يقدم مستويات رائعة ومميزة وقاده إلى المركز الخامس ولأول مرة في أوروبا في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

وقاد المدرب مع فريقه جيل فيستني الموسم الحالي في 34 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في 9 مباريات، وحقق رقم مميز بعدم الخسارة في 12 مباراة على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر