رياضة

تفاصيل مكالمة شيكابالا مع فتوح بعد هروبه من معسكر الزمالك.. انتهت بخناقة.. «أنت مش في وعيك»

تفاصيل مكالمة شيكابالا مع فتوح بعد هروبه من معسكر الزمالك.. انتهت بخناقة.. «أنت مش في وعيك»

دخل محمود شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أزمة كبيرة مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأبيض، بعدما قام الأخير بترك معسكر فريقه أول أمس، ليلة مواجهة فريق زد، من أجل السهر، في أحد الأماكن بمنطقة المهندسين.تفاصيل مكالمة شيكابالا مع فتوح.. انتهت بخناقة
وفور علم مسئولي الزمالك عدم وجود الثلاثي فتوح ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، بمعسكر الزمالك، ليلة مباراة زد، التي خسرها الفريق الأييض بهدفين مقابل هدف أمس الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حرص شيكابالا، للاتصال بـ فتوح، لمعرفة منه أسباب مغادرة مسكر الفريق، ليكون الرد على قائد الفريق من قبل فتوح « أنا فى مشوار وشوية وجاي» ليرد شيكابالا، قائلاً (ارجع احنا فى معسكر مستنيك) ليكون رد فتوح « مش دلوقتي خالص أنا لسا في مشوار مهم» ليختم شيكابالا المكالمة معه قائلاً « فتوح هو أنت مش في وعيك! أنت عارف أنت بتقول أيه وبتعمل أيه».

رد فعل عبد الواحد السيد على هروب فتوح والزناري وصبحي:
وأكد شيكابالا لـ عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن فتوح رافض العودة للمعسكر إلا بعد الانتهاء من بعض الأمور الخاضة التي يقوم بها الآن، ليقرر مدير الكرة، منع اللاعب من العودة لمعسكر الزمالك، مع كتابة مذكرة ضد فتوح وصبحي والزناري لتجميد الثلاثي.

زد يفوز على الزمالك
وخسر الزمالك من زد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقن مساء أمس الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى