رياضة

جمهور الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مباراة الرجاء المغربي

جمهور الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مباراة الرجاء المغربي

تلقى جمهور النادي الأهلي ضربة قوية وموجعة قبل نحو ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام نادي الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2021-2022 والتي ستنطلق مساء اليوم السبت الموافق 16 أبريل الجاري وتحديدًا عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب الأهلي WE السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

إصابة قوية في صفوف الأهلي
كشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بأن حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد تعرضت لضربة قوية بعدما تأكدت إصابة اللاعب الدولي التونسي “علي معلول” الظهيير الأيسر الأساسي في تشكيلة المارد الأحمر، ومن ثم أصبح من المؤكد غيابه عن تلك المواجهة المرتقبة.

وبحسب المصادر، فإن بيتسو موسيماني يبحث في هذا التوقيت مع مساعديه الخطة والطريقة البديلة التي سيتم عليها في الجهة اليسرى في ظل غياب علي معلول، وخاصة بسبب عدم قناعة موسيماني بالمستويات التي يقدمها الظهير الأيسر البديل “محمود وحيد”.

إصابة معلول تربك حسابات موسيماني
ووفقًا لبعض التقارير الصحفية، فالأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيسر للنادي الأهلي في مباراة الرجاء هو اللاعب “أيمن أشرف”، ولكن هذا الأمر قد يتسبب في مشكلة كبيرة لموسيماني في حال ما إذا تعرض أي مدافع آخر للإصابة خلال المباراة، حيث ستكون الخيارات على دكة البدلاء قليلة للغاية، في ظل تواجد الثلاثي أيمن أشرف وياسر إبراهيم وكذلك محمد عبد المنعم على أرضية الملعب، وهنا لن يكون أمام موسيماني الكثير من البدلاء في حال ما إذا تعرض أيًا منهم للإصابة خلال المباراة.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يحتاج في هذه المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة عدم استقبال أي أهداف على أرضه ووسط جمهوره، وذلك قبل السفر بعد ذلك من أجل لقاء العودة والذي سيقام في العاصمة المغربية الرباط يوم السبت المقبل الموافق 23 ابريل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى