رياضة

رد فعل مرتضى منصور بعد هتاف جماهير الاهلي بـ سطلانة في مباراة الحرس

رد فعل مرتضى منصور بعد هتاف جماهير الاهلي بـ سطلانة في مباراة الحرس

هتفت جماهير الاهلي بأغنية سطلانة في فوز فريقها على حرس الحدود، رغم تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والتي أبدى استيائه من هذا الهتاف.

وكان مرتضى منصور قد أكد أن الزمالك سينسحب أمام الاهلي في لقاء القمة حال ترديد أحد من الجماهير أو لاعبي الفريق الأحمر أغنية سطلانة.

سطلانة كانت عنوان احتفال الاهلي بالنجمة الحادية عشر وعناق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، في فيديو هو الأكثر انتشارًا في شهر يونيو الجاري.

وعلم من مصدر. أن مرتضى منصور رئيس الزمالك قد شدد في حديث مع بعض المقربين منه عقب فوز الاهلي على الحرس بالانسحاب على الفور حال غناء أحد سطلانة في لقاء القمة.

وكرر رئيس النادي الأبيض حديثه عن الانسحاب من القمة حال حدوث ذلك الهتاف خلال سير مباراة القمة المقبلة التي ستجمع القطبين.

ويلعب الاهلي ضد الزمالك يوم 12 يوليو المقبل في قمة الكرة المصرية للدوري الممتاز، حيث سيلعن اتحاد الكرة خلال أيام بشكل رسمي الموعد سالف الذكر.

واعتلى المارد الأحمر قمة جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة مساء الخميس، وبات على بعد 12 نقطة فقط من التتويج في مبارياته التسعة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى