رياضة

جوارديولا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: التواجد هناك حلم.. أنا متفائل جدًا ولكن

جوارديولا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: التواجد هناك حلم.. أنا متفائل جدًا ولكن

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لوسائل الإعلام، قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل.

وبدأ جوارديولا بالحديث عن أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الجديد، قائلا “بالتأكيد هو إضافة جيدة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مدرب استثنائي آخر قادم، كنت محظوظًا لمقابلته في طوكيو عندما كان مدربا لفريق يوكوهاما”.

وعن لياقة كايل ووكر، أجاب: “كان يعاني من إصابة في ظهره، بالأمس لم يكن جيدًا، اليوم كان أفضل قليلا، لم نرغب في المخاطرة وسنرى في الأيام القادمة”.وواصل جوارديولا: “بعض الناس يريدون أن يفوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، والبعض الآخر لا يريد، بعض الأندية أصدقاء، أنا متأكد من أنهم يريدون ذلك، والبعض الآخر لا يريد، لكن هذا أمر طبيعي، الأمر يتعلق بما لدينا لنفعله للتغلب على إنتر”.

وأكمل: “خلال يومين سنسافر إلى إسطنبول، إنه حلم، قبل عامين كنا هناك، لكن ظروف مختلفة، بسبب كورونا، يتعلق الأمر بما عليك القيام به في 90 دقيقة، لكي تكون أفضل من الخصم، في مباراة واحدة، عليك أن تكون أفضل”.

وعن الدافع من آخر نهائي دوري أبطال أوروبا، قال “لا يمكنني التحدث باسم اللاعبين؛ بعضهم كان هناك، والبعض الآخر لم يكن، إنه وضع مختلف، منذ عامين لم يمض وقت طويل وبالطبع نريد أن ننتهي بشكل مختلف، ولكن علينا أن نعرف بالضبط ما يتعين علينا القيام به”.

وأضاف: “من حيث الأسلوب، ماذا تفعل بالكرة وبدونها، الأمر يتعلق بما ستفعله في 90 دقيقة، نحن نقبل ما يقوله الناس لا مشكلة على الإطلاق، أنا متفائل جدًا، لكن لا يمكنني إنكار جودة المنافسين”.

وتابع: “أنا أكثر من هادئ، ممتن للغاية لما فعله اللاعبون، لكن النهائيات مختلفة للغاية، ما سنفعله في الأيام المقبلة هو فهم المباراة التي يجب أن نلعبها، ستكون مباراة كثيرة من الصعوبات، ليس من السهل مهاجمة النظام الدفاعي الذي يستخدمونه”.

واختتم: “يجب أن نتحلى بالكثير من الإيقاع والصبر، الإيقاع الصحيح هو أهم شيء في هذا النوع من المباريات، لقد اعتادوا السيطرة على المباريات في إيطاليا، لديهم الكثير من الأنماط الجيدة لذا علينا الدفاع بشكل جيد، إنها مباراة نهائية ضد فريق كبير وعلينا القيام بذلك، نحن واثقون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى