المزيد

حاخامات إسرائيل تبث الرعب في قلب نتنياهو وحكومتة والجنود

حاخامات إسرائيل تبث الرعب في قلب نتنياهو وحكومتة والجنود

اعداد/جمال حلمي

حاخامات إسرائيل تبث الرعب في قلب نتنياهو وحكومتة والجنود وشددوا علي العقيدة التوراتية وحاليا يمهدون لظهور الماسيا حسب خرافات مزامير التوراة
أكد حاخامات إسرائيل أن ظهور المسيح سيحدث في 2022 – 2024 وعندها ستبدأ قيادة
المسيح وأنه سيملك العالم من الهيكل في أورشليم *

ومن نبؤاتهم انه في 17 مارس ستبدأ الولايات المتحدة وكندا في الغرق تحت الماء: ما بين 70 إلى 150 مليونًا سيموت الناس هناك بسبب الفيضانات العارمة والطاعون العظيم. سوف يعاقب الله الولايات المتحدة وأوروبا لأنهما ثارا ضد أدوناي القدير: فهما مستمران في مطالبة إسرائيل بالتخلي عن أجزاء من الأرض المقدسة (بما في ذلك القدس) للقتلة الفلسطينيين. وبذلك يرغبون في تدمير إسرائيل بالكامل .

ستُفقد أيضًا لندن وروما وباريس وغيرها من المدن الرئيسية في أوروبا تحت مياه المحيطات والأنهار و البحيرات، أو الكوارث الطبيعية الأخرى مثل الزلازل وثوران البراكين والتسونامي وغيرها. والضربة الأكثر إيلاما ستحدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

أولئك الذين سيبقون هناك لن يخسروا ممتلكاتهم وأموالهم فحسب، بل سيخسرون حياتهم أيضًا! سوف ينتقم سبحانه وتعالى من الأمم بسبب أنهار الدم اليهودي التي سفكوها على مدى قرون عبر التاريخ! وهذه المرة، سوف تتدفق أنهار من دماء الأمم في جميع أنحاء العالم سوف تثور البراكين قريبًا، وسوف تغطي موجات تسونامي الضخمة المدن الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وكندا و في القارات الأخرى. الزلازل الشديدة سوف تسبب أضرارا فادحة في العالم! سينال الأمم ضربات من الله تعالى أسوأ بمائة مرة مما عانى منه المصريون وفرعون.

لأن الأمم ما زالوا يثورون ضد الرب القدير، ويستمرون أيضًا في مطالبة إسرائيل بالتخلي عن أجزاء من الأرض المقدسة للقتلة الفلسطينيين.

وبالتالي الرغبة في التدمير الكامل لإسرائيل.
وستكون المعجزات أكثر روعة وإبهارًا بمائة مرة من المعجزات التي أظهرها الله تعالى لبني إسرائيل عندما خرجوا من مصر مع موسى.
وهذا تحذير صارم لليهود! الهجرة فورا إلى إسرائيل! وقتك ينفد! أنت وأطفالك في خطر على الحياة! لقد تم تحذيرك! كل الأحداث المذكورة أعلاه ستحدث سواء أردت ذلك أم لا.
يعاني الناس الآن من الضغوط النفسية لأن النفوس البشرية تشعر بما سيحدث قريبًا! سيستمر الضغط النفسي في النمو حتى ظهور الوحي ماسيا المسيح الموجود الآن في تل أبيب، سيصبح قريبًا زعيم إسرائيل والعالم.

والآن يحكم الماسيا إسرائيل فعليًا! أي شخص يطيع وصايا المسيح وفرائض موسى سوف يخلص .

وصايا المسيح هي لمصلحتك الخاصة. أي شخص لا يطيع وصايا المسيح وفرائض موسى سيدفع ثمناً باهظاً! اعبد الله تعالى من كل قلبك.
إعلن عن إعلان المسيح في كل مكان في الصحف والراديو والتلفزيون واللافتات ولوحات الإعلانات والحافلات وجميع المركبات الأخرى وما إلى ذلك. قم بتمويل كل هذه الإعلانات من أموالك الخاصة. وعلى أية حال، فإن جميع المؤسسات المالية في العالم سوف أي شخص يستثمر في العقارات، في العقارات التجارية في وما إلى ذلك: سيخسر كل شيء، بما في ذلك حياته.
يحذرك تعالى: لا تتنازلوا ولو عن شبر واحد من أرض إسرائيل المقدسة! يجب أن يكون الناس مستعدين للتضحية بحياتهم في سبيل الله إذا كان هناك كفر. ممنوع عليكم الانسحاب من مناطق إسرائيل: فهذا سيكون تمردًا على الله تعالى! الله تعالى غاضب من شعب إسرائيل الذي ينتخب الحكومة، لكنهم لا يريدون المسيح ولا يزورون الفقراء “الطبقة الدنيا”.
يجلسون على كراسيهم مثل فرعون في القصر! فهم يتخلون عن أجزاء من الأرض المقدسة مقابل المال ويسمحون بإحضار القتلة والإرهابيين الفلسطينيين إلى إسرائيل – الذين يقتلون النساء والأطفال الإسرائيليين! الهدف الوحيد للقتلة الفلسطينيين هو تدمير إسرائيل بالكامل. ارجعوا إلى عبادة الله تعالى بقلبٍ كريم. فقط موسى التوراة هو الصحيح.

اهتفوا كل يوم إلى الله تعالى طالبين المسيح . على اليهود من الخارج أن يهاجروا فوراً إلى إسرائيل و ستتسع مساحة إسرائيل الفعلية:

لن يكون هناك سوريا، ولا الأردن… لا المملكة العربية السعودية، لا مصر، لا لبنان، لا ليبيا، لا الجزائر ، لا تونس، لا المغرب،لا إيطاليا، لا تركيا، لا العراق، لا إيران.
قطاع غزة سيعود إلى إسرائيل، كما كان دائمًا جزءًا من إسرائيل! قطاع غزة سيتم تنظيفه بالكامل من آثار حماس كل جزء من الأرض المقدسة التي أعطيت لمن يسمون “الفلسطينيين”، سيعود إلى إسرائيل دون أن يترك أي أثر للفلسطينيين فيها سواء كنت تريد هذا أم لا !! كل تلك المناطق: ستكون مساحة دولة إسرائيل. مساحة القدس ستتسع أكثر بثماني مرات مما هو عليه اليوم.
وعلى العالم أن يكون مستعدًا لظهور المسيح الذي يعمل الآن في تل أبيب
المسيح يحكم الآن إسرائيل فعلياً.
سوف يضرب الماسيا الأمم بشدة! سيقدم الماسيا جميع مجرمي اتفاقية أوسلو وغيرهم من المجرمين الذين كانوا على استعداد للتنازل عن أجزاء من الأرض المقدسة وطردوا عائلات يهودية من وطنهم للمحاكمة.
معركة القدس على الأبواب.
ستجتمع كل أمم العالم ضد إسرائيل، وستذهب جيوشهم إلى معركة يأجوج ومأجوج على أورشليم.
جميع البيوت والمباني ستهدم كما حذر الله تعالى
إذا لم تبنِ بيتًا للقديرالهيكل، فلن يكون لك أيضًا بيوت ولا عقارات ولا أموال.
سوف ينهار كل اقتصاد العالم، وخاصة اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، لأن اليهود يبيعون الله عز وجل مقابل العجل الذهبي.
لا ينظر سبحانه إلا إلى الشعب اليهودي، وبفضل الشعب اليهودي فقط – لا يزال العالم موجودًا!!
لولا اليهود لما كان العالم موجودا

تمت إعادة إنشاء العالم وتدميره ست مرات قبل هذا الاستجمام السابع! ونحن الآن في عام 5779 منذ بداية هذا الخلق السابع والأخير.
إذا لم يرجع الأمم إلى القدير كما رجع موسى بحسب وصايا اليهودية: فلن ينجوا!
على كل أممي أن يترك إيمانه الأحمق باليهودي الذي مات هذه عبادة وثنية!
والإيمان ببوذا أو بالإسلام كذب أيضاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى