رياضة

حسام عاشور: عانيت من ضغوط عديدة الفترة الأخيرة..ويروي تفاصيل اتفاقه مع الأهلي..(فيديو)

حسام عاشور: عانيت من ضغوط عديدة الفترة الأخيرة..ويروي تفاصيل اتفاقه مع الأهلي..(فيديو)

أكـد حسام عاشور لاعب خط وسط فريق الأهلى، والذى تأكد رحيله بنهاية الموسم، بعدما رفض رينيه فايلر المدير الفنى تجديد عقده مع النادى.

وقال عاشور فى فيديو له: “لا أحب الحديث كثيرًا، ولكن حدث هناك لغط عديد، فى الساعات الماضية، لم أقصر مطلقا مع الأهلى طوال 16 عامًا، ولم أفتعل أى مشكلة، وعملت بشكل جيد داخل النادى الذى تربيت فيه بكل طاقتى”.

وختامها زفت والحمد لله ….اللي بعده !!

Posted by Tarek Abdulbary Diab on Saturday, May 30, 2020

وأضاف: “هناك ضغوط عديدة عليّ فى الفترة الماضية ولا أعلم السبب، فماذا فعلت ليحدث كل هذه الأمور؟”.

وأكمل عاشور: “لم أطلب من الأهلى شيئًا طوال مسيرتى، ولم أطلب الاحتراف، كنت أوقع العقود على بياض، لكن رحيلى كان صعبًا عن الفريق، ووعدونى بإقامة مباراة اعتزال، وخوض فترة معايشة خارج مصر، والعمل فى قناة النادى”.

وواصل: “قرار اعتزالى كان صعبًا للغاية خاصة أن عمرى ما زال 34 عامًا، كنت أريد إكمال مسيرتى”.

وزاد: “هناك من اتصل بى من النادى الأهلى بشكل رسمى، وأبلغنى أن تركى آل الشيخ يريد التكفل بمهرجان اعتزالى، وقمت بالاتفاق معه عبر محمد العاصى، لخوض مباراة الاعتزال كي تليق بمسيرتى وبكونى كابتن الأهلى التاريخى، والمستشار تركى أبلغنى بتلبية رغبتى، وسيكون هناك اتفاق ثلاثى بيننا”.

وأردف:” عدت للنادى الأهلى، وأبلغونى أنهم سيعطونى ورقة رسمية بالمشاركة فى لقاء اعتزالى، ثم أبلغت العاصى وآل الشيخ بما حدث، ووقعت على ورقة تم تقديمها إلى إدارة النادى للعميد محمد مرجان، بعد التوقيع عليها من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وتمت الموافقة على إقامة اعتزالى بشكل رسمى قبل يومين”.

وأكمل:” قمت بتسجيل فيديو وشكرت مجلس الإدارة والنادى الأهلى وأعضاء النادى والمستشار تركى آل الشيخ، لإعلان اعتزالى، وقمت بإرساله للنادى وللمستشار تركى، وسيتم إنهاء كل الأمور ووضع الرتوش الأخيرة على هذا الأمر”.

وواصل:” محمد العاصى تحدث مع جمال جبر مدير المركز الاعلامي بالنادى الأهلى، وطلب خطاب الشكر، من أجل التنسيق بين جميع الأطراف، قبل الإعلان عن الأمر رسميًا”.

وأردف:” مدير المركز الاعلامي رد على العاصى وأبلغه بأن الخطيب لم يرد على اتصالاته، وحتى الثانية عشر والنصف لم يتم إرسال الصيغة إلى العاصى، وفى النهاية أبلغنا بأن حفيد رئيس الأهلى دخل المستشفى بعدما تعرض لتعب مفاجئ”.

واستطرد عاشور:” كل الأمور كانت تسير بشكل جيد، حتى إرسال الخطاب إلى المستشار تركى آل الشيخ، ولا أعلم السبب وراء توقف الموضوع، وأنا الوحيد الذى سيقع عليه الضرر، ولا أعلم السبب، أريد خوض لقاء الاعتزال وأن تسير الأمور بسلاسة تامة وبهدوء، مثلما كنت ألعب فى هدوء مع الأهلى، أريد الخروج بسلام”.

وزاد:” وافقت على مطالب الأهلى بالاعتزال برغم قدرتى على إكمال مسيرتى فى الملاعب، أريد أن تسير الأمور بهدوء، وهذا أبسط حقوقى، فقد صنعت تاريخ كبير وإنجازات عديدة داخل النادى، ليس لى علاقة بأى أمور سواء البعض الذي يثير الفتنة بين الطرفين”.

وأضاف:” المستشار تركى وعدنى بالتكفل بكل شئ من الالف إلى الياء، لم يُقصر معى، وبالاتفاق مع النادى الأهلى، مباراة الاعتزال لو كانت ستقام فى السعودية أو اسبانيا كان سيوفر طائرة خاصة للفريق، الرجل يريد مساعدتى، لا أعلم ما يحدث الآن لمصلحة من، وأبسط حقوقى هو اقامة مباراة اعتزالى نظرا لما قدمته للفريق طوال مسيرتى”.

وظهر عاشور فى الفيديو غاضبا، مبديا انزعاجه لحملة الهجوم الشرس التى يتعرض لها خلال الساعات الماضية، متسائلا:” ماذا فعلت لكى يحدث معى هذه الأمور، ويتم الهجوم عليه أيا كانت الخلافات، أنا فين فى كل دا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى