رياضة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق المارد الأحمر عودة نسر الأهلي للتحليق من جديد في سماء أفريقيا عندما يلتقي الأهلي والهلال السوداني في أطار الجولة الأخيرة في دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث تسعي القلعة الحمراء بقيادة الجنوب إفريقي بيستو مومسيماني في الحصول علي الثلاث نقاط للصعود للدور القادم والبعد عن مفاجآت دوري أبطال إفريقيا.

يسعي النادي الأهلي بالرغم من الإصابات العديدة التي تضرب الفريق خصوصا علي صعيد خط الدفاع للصعود واكمال الفرق الصاعدة لدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا حيث لا حدث سوي عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان مقعد مع كبار أفريقيا والمنافسة علي اللقب للمرة الثالث علي التوالي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا
يترقب دائما محبي القلعة الحمراء موعد مباريات الأهلي في إفريقيا، حيث يترقب جماهير المارد الأحمر مباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث تقام المباراة غدا الأحد الموافق 3 أبريل 2022 وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وذلك علي ملعب الأهلي وي السلام، حيث يأمل جماهير الأهلي في سهرة رمضانية خاصة تنتهي بفوز المارد الأحمر.
يدخل النادي الأهلي مباراة الغد باحثا عن الفوز لضمان التأهل للأدوار القادمة ومنعا للدخول في حسابات قد تطيح بالمارد الأحمر من دوري المجموعات الأمر الذي لن يلقي قبول محبي ومشجي النادي الأهلي.
يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط جمعهم من فوزين وتعادل وهزمتين، بينما يقع الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حيث يسعى النادي الأهلي في مباراة القادمة لحصد الثلاث نقاط أو تعادل لضمان الصعود إلي الدور الربع النهائي بينما ولكن لنادي الهلال السوداني املآ في الصعود في حال فوزه علي النادي الأهلي يذكر إن لقاء الذهاب في السودان انتهي بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة للمباراة
أعلنت مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري للمباريات دوري أبطال أفريقيا عن نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني علي قنواتها beIN Sports HD 3 ولم تعلن حتي الآن عن معلق المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى