المزيد

حقيقه اللغز الذي حير الجميع

حقيقه اللغز الذي حير الجميع

رغم علم جهاز المخابرات العامةالمصريةبمخططات الربيع العربي

التي كانت تحاك ضد الوطن العربي ومصر وعلمه بجميع الخونه بالداخل والخارج

لماذا لم يقم الجهاز باجهاض الثوره والقبض على جميع الثوار قبل قيام موامرة 25 يناير
العالم كله ضد مبارك وجميع الانظمه العربيه وكان يتم شحن الشعب بكل قوه من خلال الابواق الاعلاميه العظيمه والمنتشره في جميع أنحاء العالم ضد هذه الانظمه والجهاز بين المطرقه والسندال.
إذا تم اعتقال خونه وعملاء الثوره سيقوم العالم ضد مصر ويتم توقيع عقوبات تحت اسم قمع الحريات
فاختار الجهاز قيام الثوره وتم وضع الخطه بقياده العقرب السام التي كانت كلمه السر لتنفيذ ها.
التي قالها الجنرال في آخر خطاب التنحي

وتم تجهيز المسرح في الداخل والخارج
نحن من نصيبنا لكم المسرح وتم صعود عرائسكم عليه.
وتم وضع كل الاحتمالات ووضع الخطط والخطط البديله تحسبا لأي متغيرات وبدء في الداخل والخارج التحرك على الأرض ووضع الجيش على اهبه الاستعداد لردع اي خطر قادم إلينا.
وكان لب الخطه قد أعلن عنها المشير طنطاوى حينما سئله أحدهم بشكل اتهام انتم تسلمون الدوله للإخوان فرد عليه متهكما نحن نسلم الإخوان للشعب.

وقد كان. بدء تسليم بعض الأركان البسيطه في الدوله للإخوان
وبدء رجال الظل فتح الطريق لهم على مصراعيه
لماذا تم اختيار الإخوان دون غيرهم من اللبراليين والعلمانيين واليساريين والسلفيين وغيرهم لتسليمهم السلطه.
والاجابه لانهم أكثر شرا. وأقل شرا.

أكثر شرا :لأنهم أكثر عددا وأكثر تنظيما ومنتشرين في أركان الدوله بحكم ما يملكون من علماء ومهندسين وأطباء.. الخ وظائفهم وتجارتهم وصناعتهم وخبراتهم الطويله في العمل في أركان الدوله وكذلك في العمل العام والسياسي

فكان من الصعب معهم أن تسقط الدوله سقوط عظيم لأنهم يعملون بقانون الدوله وكان من المتوقع منهم بالدراسات الدقيقه انهم غير راغبين في إسقاط الدوله ولكن راغبين في السيطره على الحكم اولا.
ثم بعد السيطره على أركان الدوله والسلطه يبدؤن في تنفيذ مخططاتهم.

أقل شرا. لان جميع الفئات التي تم ذكرها من الليبراليين والسلفيين والعلمانيين واليساريين كان هدفهم الأول هو إسقاط جميع انظمه الدوله وفق أجندات خارجيه واعاده بنائها لأنهم لا يملكون عدد ولا تنظيم ولا خبرات ولا استثمارات ولا أموال غير الأموال الاجنبيه وكان سيسقط معهم سقوط الدوله سقوط عظيم مداويا لأنهم يعملون وفقا أجندات خارجيه كعرائس المارونت

وبالفعل.بدء رجال الظل في فتح جميع أبواب الملعب للإخوان وفق الخطه الموضوعه مسبقا ووفقا قانون الخطه دون خروج احد من الاخوان الخروج عن الخطوط الحمراء المرسومه لهم دون يدري.
وبدؤ بالفعل في استلام أركان الدوله وعلى الوجه الآخر بدء فريق آخر من الصقور في كشف الحقيقه المره عن الإخوان واهدافهم الحقيقيه من تولي السلطه في مصر. من تفكيك الجيش وبيع سيناء والتنازل عن حلايب وشلاتين وتحويل مصر إلى ميلشيات كالحرس الثوري مثل إيران وباقي أهدافهم المعروفه التي حددتها لهم إسرائيل وأهمها تفكيك الجيش والتنازل عن سيناء

وبالفعل على مدار عام نجح رجال الظل في كشف حقيقه الإخوان للشعب وقامت ثوره 30 /6 لتعبر عن أراده الشعب ورغبته في عوده مصر إلى أحضان أبنائها لتعود مصر إلى قياده الشرفاء من أبنائها ويخرج بيان 7/3 بناء على رغبه الشعب بازاحه الإخوان وتسليم السلطه لسياده المستشار عدلي منصور رئيس المحكمه الدستوريه العليا وفقا للقانون والدستور لينتهي فصل من فصول بطولات ويبدء فصل جديد من أعظم فصول التاريخ المصري في إجهاض المخططات التي عكف الصهاينه على التخطيط لها طيله أعوام وكلفتهم مليارات الدولارات.

وبدء فصل جديد في تاريخ مصر بقياده الصقور في بناء الدوله وتطهير أركان الدوله ومؤسساتها من كل العناصر الخائنه..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى