حوادث

خان زوجته مع الخادمة .. ولكن ذكاء الزوجة وردة فعلها يُدرس

خان زوجته مع الخادمة .. ولكن ذكاء الزوجة وردة فعلها يُدرس

زوج ميسور الحال أعطاه الله نعماً كثيرة، ومنها نعمة الزوجة الصالحة التي تتمتع بأخلاق عالية، وتراعي الله في كل تصرفاتها، وكذلك نعمة الأبناء ورغم ذلك كان قليل الشكر لربه، وفي أحد الأيام دخل على زوجته التي تعمل مديرة مدرسة إبتدائية وأخبرها أن هناك خادمة أسيوية ستأتي من الغد لتساعدها في أعمال المنزل.

رغم اعتراض الزوجة وإخباره أنها تعرف كيف تنظم وقتها، وتقوم بمسؤوليتها كاملة، إلا أن الزوج أصر مُدعياً أن هذا التصرف نابعاً من حبه لها ولأجل راحتها، فوافقت الزوجة على مجيئها.

بعد شهر واحد من قدوم الخادمة، لاحظت الزوجة أنها ترفع صوتها أمامها بطريقة غير لائقة وترفض تنفيذ طلباتها، وعندما كانت تخبر زوجها بتصرفاتها التي تغيرت كثيراً خلال شهر واحد، كان الزوج يدافع عن الخادمة بكل ما أوتي من قوة.

لم يهدأ بال الزوجة وكلفت شقيقها بمراقبة المنزل بعد عن أن يوصلها زوجها هي وأولادها إلى المدرسة، حتى تحل لغز دفاع زوجها عن تلك الخادمة رغم كل ما تفعله.

معرفة الزوجة لخيانة زوجها وردة فعلها الغير متوقعة
فلاحظ الأخ أن زوج أخته يعود إلى المنزل بعد العاشرة صباحاً، ويظل مع الخادمة بمفردهما وأخبر شقيقته بذلك، تأكدت الزوجة بنفسها من صدق كلام شقيقها، ولأنها زوجة صالحة تعرف قيمة المسؤولية، ولا تريد هدم بيتها، لم تخبر زوجها أنها اكتشفت خيانته.بل عاملته بكل ود خاصة بعدما علمت منه أنه سيغادر البيت بعد ثلاث أيام خارج المدينة، في رحلة عمل ستدوم أسبوعين، واعتبرت هذه المدة كافية لتستعيد زوجها وتعيده إلى صوابه.

بعد يوم واحد من مغادرة الزوج، قامت الزوجة بطرد الخادمة من بيتها، وعندما عاد الزوج وسأل عنها، أخبرته الزوجة أن الخادمة اشتكت من ألم في بطنها وعندما تم الكشف عليها في المُستشفى تبين أنها مُصابة بمرض الإيدز، فقامت بترحيلها مُباشرة إلى بلادها.

بعد سماع الزوج هذا الخبر حزن وانهار تماماً وأصيب بحالة من التوتر، حتى أن وزنه نقص 20 كيلو جرام، وتاب إلى الله وأخذ يمضي يومه في الصلاة، وبعد كل صلاة كان يحتضن أولاده والدموع تنزل من عينيه، لاعتقاده أن الموت اقترب منه.كما ابتعد عن زوجته في العلاقة لمدة شهرين خوفاً من أن ينقل لها العدوة، بعد أن تأكدت الزوجة من توبة زوجها، أخبرته بالقصة كاملة، مُعلنة أنها اختلقت قصة مرض الخادمة بالإيدز بعدما تأكدت من خيانته لها، عندها اعترف الزوج بخطأه وطلب من زوجته أن تسامحه، واشترى لها منزل جديد وأساس فخم، مُؤكداً لها أنه لن يخونها أبداً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى