رياضة

دخول 3 لاعبين لتشكيل الاهلي الأساسي أمام سيراميكا

دخول 3 لاعبين لتشكيل الاهلي الأساسي أمام سيراميكا

يلتقي النادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ23.
وكان النادي الأهلي قد تمكن من الوصول إلى قمة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف على ملعب الأهلي وي السلام، وسجل ثنائية المارد الأحمر محمود كهربا ومحمد شريف.

وهناك استقرار من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على عودة أكرم توفيق لمركز الظهير الأيمن وذلك على حساب محمد هاني في ظل اهتزاز مستواه الفني وتعرضه ايضا لانتقادات قوية خلال الفترة الماضية.

ويراهن بيتسو موسمياني خلال الفترة الماضية على تألق أكرم توفيق بعد أن نضج وتطور وظهر بشكل رائع مع القلعة الحمراء خلال حصد اللقب القاري العاشر، وايضا خلال المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو حيث كان أفضل العناصر.

كما من المؤكد أن يعود محمد الشناوي للتشكيل الأساسي على حساب علي لطفي وذلك بعد أن شارك الآخير في المواجهات الآخيرة، ولكن يرى الجهاز الفني أن عودة محمد الشناوي مطلوبة في هذا التوقيت الذي يحتاج الفريق خلاله لعنصر الخبرة في ظل صعوبة المواجهات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

في الوقت الذي ارتفعت خلاله فرص مشاركة أيمن أشرف بعد أن تعافى من نزلة البرد التي تعرض لها وابعدته عن لقاء وادي دجلة، خاصة انه يعتبر من العناصر التي يعتمد عليها موسيماني في التشكيل الأساسي، وستكون عودته على حساب رامي ربيعة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أدى مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق سيراميكا كليوباترا التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ٢٣ في المسابقة.

يذكر أن محمد شريف قد رفع رصيده من الأهداف إلى17 هدفا يتصدر بها سباق هدافي الدوري، في الوقت الذي يتصدر خلاله الأهلي مسابقه الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 في بطولة الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى