حوادث

دفن محمد عادل قاتل نيرة أشرف في مقابر الصدقة

دفن محمد عادل قاتل نيرة أشرف في مقابر الصدقة

في مقابر الصدقة انتهت قصة جريمة محمد عادل قاتل نيرة أشرف، بعد أن تربعت على رأس القضايا التي شغلت الرأي العام المصري على مدار عام كامل، وكان إعدام محمد عادل النقطة الأخيرة لواقعة راحت ضحيتها نيرة أشرف أمام إحدى مداخل جامعة المنصورة.

دفن محمد عادل قاتل نيرة أشرف في مقابر الصدقة
محمد عادل قاتل نيرة أشرف، وارى جثمانه التراب ولكن في مقابر الصدقة، بعد رفض الطعن المقدم منه ليشهد يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو تنفيذ إعدام محمد عادل لاتهامه بقتل نيرة أشرف في شهر يونيو من العام الماضي.

جنازة محمد عادل قاتل نيرة أشرف، بدأت بعد إجراءات تضمنت استلام أسرته الجثمان من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، بعد أن نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة حكم إعدامه.

ووصلت جثة محمد عادل قاتل نيرة أشرف إلى أسرته، وسط حالة من الحزن والبكاء على فراقه بعد إعدامه شنقا، لتبدأ مراسم الجنازة بوصول جثمانه لمسجد البرجي بمسقط رأسه بالمحلة الكبرى لأداء صلاة الجنازة عليه.إعدام محمد عادل قاتل نيرة تصدر محركات البحث ، حيث تابع قطاع عريض من المواطنين مراسم جنازة محمد عادل ودفن جثمانه وسط تواجد أسرته وأقاربه وجيرانه ومعارفه، وجرى أداء صلاة الجنازة عليه ثم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر الصدقة بالمحلة.

وبشأن دفن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، مؤخرا، قضت محكمة النقض بقبول الطعن المقدم من المتهم محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شكلا، ورفضه موضوعا وتأييد الحكم الصادر ضده، وجرى تنفيذ حكم الإعدام اليوم، وأخطرت أسرته لاستلام جثمانه وسط حراسة أمنية مشددة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى