أخبار العالم

رئيسة شبكة آر تي الروسية: الأمور ستنتهي بشكل سيء للبشرية جمعيًا إذا لم ننتصر على أوكرانيا

رئيسة شبكة آر تي الروسية: الأمور ستنتهي بشكل سيء للبشرية جمعيًا إذا لم ننتصر على أوكرانيا

حذرت مارجريتا سيمونيان، رئيسة شبكة التلفزيون الروسية آر تي، من أن الأمور ستنتهي بشكل سيء للبشرية جمعيا إذا لم تحقق روسيا انتصارا عسكريا على أوكرانيا، ملمحة إلى ضربة نووية إذا خسرت البلاد الحرب.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، قالت مارجريتا: كلهم يعتقدون أننا سنخسر والغرب سينتصر. إنهم لا يفهمون أنه مستحيل. إنه ببساطة مستحيل.. لن يحدث أبدا.

وأضافت مارجريتا، في تصريحات يبدو أنها تلمح إلى تبادل نووي إذا لم تحصل روسيا على أهدافها في الصراع، قائلة: إما أن نفوز أو أن ينتهي هذا بشكل سيء للبشرية جمعا، لا توجد طريقة أخرى.

وتابعت: العالم الجديد الشجاع لن يكون مفتوحا بعد الآن للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في الغرب، وطلبت من المشاهدين التعود على عزلة روسيا المتزايدة.. الناس سيكونون شاكرين لأطفالهم الذين لم يدرسوا في المؤسسات الغربية في المستقبل.

روسيا تلوح إلى حرب نووية إذا لم تحقق أهدافها في أوكرانيا
وأضحت الديلي ميل، أن وسائل الإعلام الروسية المدعومة من الدولة أصبحت سيئة السمعة بسبب صراخها المناهض لأوكرانيا منذ اندلاع الحرب في 24 فبراير.

وتأتي هذه الأخبار وسط تقارير تفيد بأن روسيا ستمتلك قريبا 50 صاروخا نوويا جديدا قادرا على تقليص جميع الأعداء إلى فوهة نووية، حسبما حذر رئيس وكالة الفضاء الروسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى