رياضة

رجل أعمال سعودي يقرب الأهلي من حسم صفقة القرن

رجل أعمال سعودي يقرب الأهلي من حسم صفقة القرن

مفاجأة من العيار الثقيل، عن النادي الأهلي،

رجل أعمال سعودي، يقترب من ضم صفقة القرن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية،لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويعاني الأهلي من تقص عدد كبير في الفترة الحالية بسبب رحيل أكثر من لاعب مميز في الفترة الحالية، حيث رحل شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق وانضم لصفوف بيراميدز لمدة 3 سنوات بعد رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء، كما وقع أحمد فتحي، على عقود الانضمام أيضا لصفوف بيراميدز لمدة 3مواسم، بعد رفض عرض لجنة التخطيط للكرة بتجديد عقده وينضم للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

ومن ناحية أكد. الإعلامي السعودي، سعود المشعل، أن صفقة انتقال المهاجم السوري عمر خربين، لاعب نادي الهلال، للنادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية فشلت بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية.

وقال سعود المشعل في تصريحات خاصة، هناك رجل أعمال سعودي، محب للنادي الأهلي المصري، اجري اتصالات هاتفيا بمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وعرض عليه تحمل تكاليف صفقة من العيار الثقيل للنادي في الفترة المقبلة.وأوضح المشعل، الذي رفض الكشف عن هوية رجل الأعمال السعودي، أنه تم عرض السوري عمر خربين على الأهلي لضمم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اقناع اللاعب برفض عرض الزمالك.

وأكد الإعلامي السعودي، أن عمر خربين، كان قريب من الزمالك، ولكن رجل الأعمال السعودي تحدث مع اللاعب واقنعه برفض عرض القلعة البيضاء والانضمام للأهلي، وهو ما وافق عليه مهاجم منتخب سوريا.

وأشار المشعل، غلي أن رجل الأعمال السعودي تلقى موافقة من محمود الخطيب رئيس الأهلي بضم اللاعب في نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن الفريق يعاني من أزمة في خط الهجوم في الفترة الحالية.

وقال سعود المشعل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” :”تعثرت مفاوضات الزمالك لـ إنتقال عمر خربين ومن المرجح استمراره مع الهلال حتى نهاية الموسم ..”، وكان خربين انضم لصفوف الهلال عام ٢٠١٧ بعقد يصل إلى ٥ ملايين ريال في الموسم الواحد، بما يقترب من ٢٣ مليون جنيه مصري.

وأوضح الإعلامي السعودي، أن نادي الزمالك عرض على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق اسم اللاعب ضمن الصفقات الجديدة، وتواجد اللاعب في مصر خلال الأيام القليلة الماضية تمهيدا لإنهاء الاتفاق مع إدارة الزمالك.

ويعاني عمر خربين من أزمة في الهلال السعودي في الفترة الحالية، ولم يشارك كثير بسبب خروجه من حسابات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، حيث شارك النجم السوري، في 20 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف، وولعب خربين لصفوف نادي بيراميدز الموسم الماضي معارًا من نادي الهلال السعودي.

ويعد عمر خربين على رأس قائمة اهتمامات نادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تحسبًا لرحيل مهاجمه مصطفى محمد للإحتراف الخارجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى