رياضة

موسيماني يتلقى صدمة مفجعة جديدة ويستقر على مهاجم القمة

موسيماني يتلقى صدمة مفجعة جديدة ويستقر على مهاجم القمة

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي صدمة جديدة قبل لقاء نادي الزمالك، وعلى الرغم من أن التفكير منصب على مواجهة القمة، إلا أن موسيماني يضع عينه الثانية وتركيزه الآخر على مواجهة مصيرية أخرى وهي لقاء صن داونز الجنوب إفريقي.
وأكد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة استحالة لحاق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي بمواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه الأهلي العدو اللدود الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، فيما يخوض لقاء الإياب على ملعب الخصم السبت بعد القادم.
وكان يمني موسيماني النفس وراء الحصول على خدمات معلول في المواجهة الهامة، ولكن اللاعب الذي كانت آخر مباراة له مع الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني في اللقاء الثاني بكأس العالم للأندية في قطر والذي حقق فيها المركز الثالث على العالم، لم يعود إلى جاهزيته بعد إصابة الخلفية التي تم علاجها بالخطأ وطار إلى بلاده لتنفيذ برنامج جديد مع طبيب منتخب تونس لكرة القدم.

من جهة أخرى، استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أن يقود محمد شريف هجوم الفريق الكروي الأول أمام نادي الزمالك في المواجهة المقرر بين الطرفين غدا الإثنين في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.
وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى