حوادث

رجل أعمال يقتل زوجته الفنانة ويشعل بجثتها النار

رجل أعمال يقتل زوجته الفنانة ويشعل بجثتها النار

يعتبر الإنجاب من النعم العظيمة التي أنعم الله علينا بها ، وعلى الرغم من جهود كثير من الناس للحصول على هذه النعمة ، يواجه البعض منا الجحود والقسوة لأننا نثبت أن هناك أشخاصًا اتخذوا الشيطان صديقًا لهم. انتشار الفساد على الأرض. ختم الله قلوبهم وخرجوا من الضالين.

ولم تعلم الممثلة الشهيرة ” هند” أن الله تعالى ينتظر ولا يهمل. بدأ الأمر عندما تزوجت من رجل أعمال ثري وكانت حياتهما الزوجية تسير على ما يرام حتى حدث شيء لم يؤخذ في الاعتبار.

ذات يوم جاءت ” هند” إلى زوجها والدموع على خديها. وخاف هذا الزوج ، وظن أنها كارثة ، لكنه سرعان ما تفاجأ عندما أخبرته زوجته أنها حامل وتريد الإجهاض. الزوج أصيب بالجنون.

سأل الزوج زوجته عن سبب هذا القرار الغريب ، فأخبرته أنها ستلعب دور سينمائي كبير ، وأنه بسبب هذا الحمل سيبدو سيئًا أمام الكاميرات ، وبعد ذلك قام الزوج بتوبيخها بمرارة. وهددها بالموت لو فعلت.

ولم تهتم ” هند” بتهديدات زوجها وكان لديها جنين. عندما علم الزوج بما فعلته زوجته ، انقض عليها مثل الوحش المفترس وطعنها في قلبها بعشرات الضربات حتى سقطت على الأرض ، ولم يكن الزوج مسرورًا بما فعل ، بل وضع جسدها على النار حتى صارت رمادا.

ولم ينكر الزوج فعله ، لأنه اعترف أمام النيابة بقتل زوجته ، ووصف الحادث بالتفصيل ، ثم أحيل إلى المحكمة وحكم عليه بالإعدام.

ونُفذ حكم الإعدام بعد أيام قليلة لمقابلة الله تعالى وهناك التقى الخصوم ، وكانت هذه القضية من أغرب الحالات.انتهى الحادث ولكن  ،لماذا ينكر البعض نعمة الله تعالى ، بينما يريد البعض الآخر أن يباركهم الله تعالى بهذه النعمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى