رياضة

رحيل ميكيسوني يقرب بادجى من العودة إلى الأهلي مرة أخري

رحيل ميكيسوني يقرب بادجى من العودة إلى الأهلي مرة أخري

اقترب اللاعب الموزميبقى لويس ميكيسونى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء وذلك في ظل الأداء المتواضع الذي يقدمه اللاعب القادم من صفوف فريق سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

عودة أليو بادجى
وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن هناك إصرار داخل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء على رحيل ميكيسونى رغم رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط ترغب في عودة المهاجم السنغالي اليو بادجى لاعب الفريق الأحمر إلى نادى أميان الفرنسي خاصة بعد تألقه مع النادي الفرنسي الذي أحرز معه 10 أهداف خلال منافسات دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط رفضت طلب موسيمانى في استمرار ميكيسونى مع الفريق الأحمر خاصة في ظل خروجه من حسابات المدرب الجنوب أفريقي لذلك ترغب في إعادة بادجى إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعاقد الأهلى مع اليو بادجى
يذكر أن الأهلى تعاقد مع اليو بادجى في شهر يناير من العام 2020 قادما من صفوف فريق رابيد فينا النمساوي فى صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء مبلغ مالي قدره 2.5 مليون دولار قبل أن تتم إعارته إلى نادي أنقرة جوجا التركي الذي انتقل منه إلى نادي أميان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الكاف
ومن ناحية أخرى وافق الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على طلب الأهلي بإقامة مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام المباراة السبت 26 فبراير في تمام التاسعة مساءً علي ستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي WE السلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى