رياضة

رسمياً..شركة المتحدة راعياً للأهلي لمدة 4 مواسم وتطورات جديدة بخصوص ستاد القلعة الحمراء

رسمياً..شركة المتحدة راعياً للأهلي لمدة 4 مواسم وتطورات جديدة بخصوص ستاد القلعة الحمراء

عقد مجلس إدراة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات القليلة الماضية اجتماعاً داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة من أجل مناقشة العديد من الملفات الشائكة التي تخض قطاعات النادي المختلفة.
واتخذت إدارة النادي الأهلي العديد من القرارت ويأتي أبرزها بإعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم،يبدأ من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026 وذلك بناءاً على سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

واستعرض أيضاً المجلس العرض المقدم من أيمن إسماعيل لشركة الأهلي للمنشآت الرياضية، و حازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات التي تخص تطورات إنشاء استاد الأهلي وما تم خلال العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.
واعتمد المجلس الأحمر في هذا الاجتماع التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد بعد استعراض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في هذا الملف.

وعلى سياق متصل قرر مجلس إدارة النادي الأهلي قبول استقالة شركة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة ياسين منصور ونائبه مصطفى مراد فهمي وعضوية كلا من علاء عبد الصادق وعمرو شاهين نظراً لوجود تضارب في الآراء بين الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى