رياضة

الأهلي، يكشف عن تفاصيل صفقة المهاجم الجديد

الأهلي، يكشف عن تفاصيل صفقة المهاجم الجديد

كشف مصدر. عن تفاصيل صفقة المهاجم الجديد للنادي الأهلي الذي سوف يعلن النادي التعاقد معه خلال الساعات القليلة القادمة.

مهاجم النادي الأهلي الجديد

وقال: “الأهلي كان يريد التعاقد مع جاكسون موليكا، ولكن نادي بشكتاش التركي لم يحسم الموقف حتى الآن، ولكن النادي قريب من ضم صفقتين، وحال التعاقد معهما قد تتغيير الأمور”.

وأضاف: “الأهلي لديه 2 أو 3 مهاجمين في الترشيحات، وهناك مفاجأة يجهزها الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل تتمثل في وجود المهاجم الجديد، كما أن الفريق الأبيض يريد ضم جون إيبوكا بشكل كبير”.

موليكا ينتقل إلى النادي الأهلي

وأعلن موقع “ترانسفير ماركت” الشهير انتقال اللاعب الكونغولي  جاكسون موليكا مهاجم فريق باشكتاش التركي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشكل رسمي.

وسجل الموقع اسم موليكا بشكل رسمي في النادي الأهلي قادمًا من صفوف فريق بشكتاش التركي.

مفاوضات الأهلى مع جاكسون موليكا

كشف المصدر. عن كواليس مفاوضات النادى الأهلي مع الكونجولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال. إن الأهلي إرسال خطاب إلى نادي بشكتاش التركي منذ أكثر من 20 يومًا يسأل فيه عن المقابل المالي المطلوب نظير الاستغناء عن موليكا، وذلك بعدما عرض الأمر على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف  أن النادي التركي طلب مبلغ مالي كبير نظير بيع موليكا، وتم إغلاق ملف التعاقد مع موليكا من جانب الأهلي، لافتا إلى أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، لم يتحدث مع وكيل أعمال موليكا كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.

تعثر صفقة انتقال موليكا إلى الأهلي
تعثرت صفقة انتقال الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي إلى صفوف النادي الأهلي في ميركاتو الشتاء الحالي.

ووفقا لصحيفة “aksam” التركية، فإن بشكتاش جدد رفضه لعرض الأهلي بضم جاكسون موليكا على سبيل الإعارة، حيث أشارت الصحيفة إلى أن النادي التركي مُتمسك بالحصول على 8 ملايين يورو، من أجل التخلي عن موليكا نهائيًّا للأهلي رافضا لفكرة إعارته.

وأكدت الصحيفة التركية، أن عرض الأهلي بشأن موليكا قوبل بالرفض، وفي الوقت ذاته، حال تراجع الأهلي عن إتمام الصفقة، سيُكمل موليكا مسيرته بشكل طبيعي مع بشكتاش التركي.

وسجل موليكا 5 أهداف وصنع هدفا خلال 16 لقاء بمختلف المسابقات مع بشكتاش هذا الموسم، وسبق وأظهر تألقا واسعا مع مازيمبي الكونغولي حيث سجل 14 هدفا وصنع 4 في 31 لقاء.

وكشفت مصادر داخل الأهلي تفاصيل مفاوضات ضم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي في انتقالات الشتاء الحالية.

وقالت المصادر : الكونغولي جاكسون موليكا يبقى ضمن اختيارات إدارة التعاقدات بالأهلي دائما لتدعيم هجوم الفريق.

مغالاة نادي ستاندرليج البلجيكي
وأوضحت: كانت هناك محاولات في أكثر من فترة انتقالات لضم اللاعب، ولكنها لم تنجح بسبب مغالاة النادي الذي يلعب له موليكا وتحديدا ستاندرليج البلجيكي قبل رحيله إلى الدوري التركي.

وأضافت المصادر: استمرت متابعة موليكا من قبل الأهلي سواء مع قاسم باشا أو التركي خلال اعارته من ستاندرليج البلجيكي أو بعد رحيله إلي بشكتاش التركي ولكن المقابل المادي كان عائقا طوال الوقت في ضم اللاعب.

وأكدت أنه تم وضع اللاعب من جديد ضمن خيارات تدعيم الهجوم في ميركاتو الشتاء الحالي وتم عرض الأمر علي كولر وهناك ترحيب فني بضم اللاعب ولكن المطالب المالية للنادي التركي ورغبته في استمرار اللاعب حالت دون بدء المفاوضات.

وقالت: موليكا يعلم تماما رغبة الأهلي في ضمه وسبق إن تحدث معه لاعب الأهلي السابق والتر بواليا المعار حاليا القادسية السعودي في هذا الأمر واللاعب حال اتخاذ قرار اللعب في الدوري المصري سيكون من خلال قميص النادي الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى