رياضة

رغم الفوز.. قرار مفاجئ من الخطيب يصدم جمهور الأهلي ويثير غضب موسيماني

رغم الفوز.. قرار مفاجئ من الخطيب يصدم جمهور الأهلي ويثير غضب موسيماني

نجح النادي الأهلي في أن يحقق فوز صعب على حساب نادي المريخ السوداني في الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ليصعد المارد الأحمر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلف نادي صان داونز متصدر تلك المجموعة برصيد 7 نقاط بعد مرور ثلاث جولات من البداية، ولكن هذا الفوز لم يكن مرضيًا بالنسبة لمجلس الإدارة ولقطاع كبير من جمهور النادي، والذي أبدى استياءه من المستوى الذي ظهر به الأهلي وجعل الأمور تزداد صعوبة عليه.

قرار مفاجئ من الخطيب يصدم جمهور الأهلي
كشف مصدر مقرب من القلعة الحمراء بإن الكابتن محمود الخطيب قد أوقف كل المحادثات التي كانت جارية مع موسيماني من أجل تجديد عقده، وذلك بعدما ظهر الأهلي بأداء غير مقبول خلال مباراة المريخ الأخيرة، وهذا على الرغم من الفوز والانتصار الذي تحقق في المباراة بهدف قاتل سجله عمرو السولية في الدقائق الأخيرة.

وأوضح المصدر، بإن الخطيب قد طلب من لجنة التخطيط وقف محادثات تجديد العقد مع موسيماني في هذه الفترة وتركه يركز في مهتمة بصعود الأهلي إلى الدور التالي وحسم لقب الدوري مبكرًا وخاصة في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز في هذا الموسم الصعب.

الأهلي يستعد لمباراة بيراميدز في الدوري
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن كون مباراة الأهلي أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري ستقام مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن من مارس 2022، وذلك على أرضية ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة، مؤكدًا أنه لا توجد أي نية لتأجيل المباراة ولم يطلب أيًا من الناديين ذلك من الأساس على عكس ما يشع في وسائل الإعلام.

ومن جانبه أكد المسؤولين في الأهلي، بإن الفريق قد بدأ بالفعل استعداده لتلك المباراة المرتقبة من صباح اليوم الأحد وعقب نهاية مباراة المريخ مباشرة بدون راحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى