رياضة

رمضان صبحي يفاجئ الجميع بقرار يهز الوسط الرياضي

رمضان صبحي يفاجئ الجميع بقرار يهز الوسط الرياضي

“مش عايزينك يا رمضان. هكذا تتغنى جماهير النادي الأهلي، عقب خطوة رمضان صبحي، التي قد تهز الوسط الرياضي.رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، قد أثار غضب جماهير النادي الأهلي، عقب رفض التجديد للنادي الأهلي، والرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في الموسم الماضي.يذكر أن رمضان صبحي قرر الرحيل عن النادي الأهلي، والأنضمام لنادي بيراميدز، في الموسم الحالي، ويسعى إلى تحقيق البطولات والانجازات داخل الفريق السماوي.

وكان مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة الرئيس الأسطوري محمود الخطيب، قد قرر عدم دخول رمضان صبحي، إلى بوابة النادي الأهلي، من جديد، عقب رحيله عن النادي الأهلي، والأصرار على التوقيع لنادي بيراميدز، من أجل تحقيق الطموح داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي، نادي سيمبا التنزاني، في دور المجموعات، من عمر مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة على ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا، وذلك في إطار الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري.

فاز النادي الأهلي، أمام نادي المريخ السوداني، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، بثلاثية من العيار الثقيل، في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت مصر.

في تحليلي الشخصي؛ أن رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، قد يتخذ قرار يهز الوسط الرياضي، وهو الإطاحة بـ محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، من منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.وأضاف تحليلي؛ أن رمضان صبحي، يسعى بكل قوة واقتدار، في تحقيق بطولات وطموحات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز، ومنتخب مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى