رياضة

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل

قاد أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد في أول مباراة رسمية له للفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء السبت الموافق 11 سبتمبر على ملعب أولد ترافورد.

دخل مانشستر يونايتد اللقاء بكل قوة وهو يضم أحد أفضل لاعبي العالم رونالدو الذي عاد من جديد إلى بيته مسرح الأحلام تحت قيادة المدير الفني “سولسكاير” ومعه كوكبه من النجوم الكبار.

رونالدو يحرز الهدف الأول
ظهر رونالدو بمستوى أكثر من رائع بقميص الشياطين الحمر من جديد واستطاع تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 45 وقبل نهاية شوط المباراة الأول بعدما تابع تسديدة ارتدت من حارس نيوكاسل ليضعها داخل الشباك بكل سهولة.

وفي الدقائق الأولى من عمر شوط المباراة الثاني وخاصة في الدقيقة 56 نجح فريق نيوكاسل من تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب خافيير مانكييو ليعود بالمباراة من جديد.

رونالدو يحرز الهدف الثاني
رونالدو يحرز الهدف الأول وجاء الرد سريعا من مانشستر يونايتد وأحرز النجم البرتغالي رونالدو الهدف الثاني بعدما استلم تمرير أكثر من رائعة انفرد بها بحارس نيوكاسل وسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محرزا هدفا التقدم.

فيرنانديز يحرز الهدف الثالث
وفي الدقيقة 80 تمكن اللاعب البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز من إحراز الهدف الثالث للشياطين ليواصل التألق بقميص مانشستر يونايتد ويساهم بشكل كبير في إحراز الثلاث نقاط.

لينجارد يحرز الهدف الرابع
وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة نجح اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد من إحراز الهدف الرابع لمانشستر يونايتد ليؤكد تفوق الشياطين الحمر على مسرح الأحلام وأحقيتهم بالفوز على نيوكاسل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى