رياضة

رياض محرز يعلن خطوبته رسميا على تايلور وارد بحضور بوجبا وكايل والكر

رياض محرز يعلن خطوبته رسميا على تايلور وارد بحضور بوجبا وكايل والكر

أعلن اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، خطوبته بشكل رسمي على صديقته عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد، بحضور العديد من أصدقائه وأقاربه.

وكان محرز أعلن، في شهر يونيو الماضي ارتباطه رسميا بعارضة الأزياء البريطانية، على هامش العطلة الصيفية التي قضياها معا في جزيرة ميكونوس اليونانية.

ظهر في حفل الخطوبة تواجد كبير لعدد من نجوم الكرة، يتقدمهم الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، وكايل والكر، نجم مانشستر سيتي.

ونشرت تايلور وارد، عبر حسابها الشخصي على ”إنستجرام“، العديد من الفيديوهات لها في حفل الخطوبة الذي ارتدت خلاله فستانا أبيض، كما ارتدى محرز سروال “جينز”، عوضا عن البدلة الكلاسيكية.

وكان رياض محرز انفصل، العام الماضي، عن زوجته ريتا غوهال، عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الهندية، التي أنجب منها ابنتيه عناية وأيلا.

وخرجت جوهال في تصريحات أخيرا لصحيفة ”صن“ تنتقد محرز، قائلة ”محرز تحوَّل من أب عادي يتسوَّق بشكل طبيعي إلى رأس مالي كبير بعد انتقاله لمانشستر سيتي وحصوله على راتب كبير يصل إلى 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع“.

وتابعت ”أنا لا أكرهه لأن هذا اللفظ قوي، لكنني مصدومة وحزينة مما فعله، تركني فجأة ويلقي باللوم على ضغوط اللعب في مانشستر سيتي، حاليا يقضي كل وقته في التجول في أرجاء العالم في إجازة دون أي اهتمام بالآخرين“.

وانضم النجم الجزائري إلى مانشستر سيتي في صيف 2018، قادما من ليستر سيتي، وشارك مع السيتيزينز في 146 مباراة بمختلف المسابقات، وأحرز 40 هدفا وقدم 38 تمريرة حاسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى