رياضة

سحر ريال مدريد يضع نجم يوفنتوس في موقف صعب

سحر ريال مدريد يضع نجم يوفنتوس في موقف صعب

تسبب سحر النادي الملكي ريال مدريد الإسباني في ضعف نجم فريق يوفنتوس الإيطالي , وأصبح مشوش التفكير قبل فترة الانتقالات الصيفية.وقال تقرير صحفي إسباني أن نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ميراليم بيانيتش يمر بموقف صعب للغاية بسبب سحر ريال مدريد ومفاوضات فريق برشلونة المنافس الشرس للفريق الملكي

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت على انضمام ميراليم بيانيتش إلى نادي برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن ينضم نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ميراليم بيانيتش إلى نادي برشلونة الإسباني نظير انتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي.

وأكدت  على أن ميراليم بيانيتش عندما كان لاعبا في صفوف فريق روما الإيطالي أطلق تصريح كشف فيه عن حبه لنادي ريال مدريد الإسباني وعشقه للفريق منذ الطفولة.

وأضافت  أن تصريحات ميراليم بيانيتش قد تسبب له بعض الصعاب داخل نادي برشلونة بعد انضمامه إلى الفريق الأسباني في الميركاتو الصيفي.

ويعمل نادي برشلونة الإسباني إلى دعم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة خاصة بعد هبوط مستوى الفريق في الفترة الأخيرة وتعرضه لنزيف النقاط وخسارة صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني والتي يحتلها نادي ريال مدريد بفارق نقطتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى