رياضة

بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي.

بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي..

حمل تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم  بشرى سارة لكل جماهير القلعة الحمراء قبل استئناف مباريات الدوري المصري ودوري الأبطال.

منح الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود الضوء الأخضر للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر حمدي فتحي في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة نهائي.

ووافق الجهاز الطبي بالأهلي وافق على مشاركة حمدي فتحي في التدريبات لكن بشكل تدريجي من أجل العودة مجددا للمشاركة في المباريات قبل استئناف مباريات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

وسيشارك حمدي فتحي في التدريبات بداية من الأربعاء المقبل تمهيدا لتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.

وخضع حمدي فتحي لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية حيث تم التأكد من تعافيه من آثار جراحة الغضروف التي خضع لها.

كما تم خضوع حمدي فتحي لتجهيزه بالتدريبات التأهيلية على مدار الفترة الماضية قبل خوض منافسات دوري أبطال إفريقيا والمباراة القوية أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف مباريات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا خلال الأيام القليلة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى