رياضة

صدمة مدوية”.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على انتقاله إلى بيراميدز

صدمة مدوية".. نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على انتقاله إلى بيراميدز

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي بأن الفترة الأخيرة قد شهدت قيام أحد لاعبي الفريق الأول بمطالبة لجنة التخطيط ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالموافقة على انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز والذي يطمح في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت المصادر المسؤولة داخل القلعة الحمراء بأن لاعب الأهلي المطلوب من بيراميدز هو محمد محمود، حيث يريد النادي السماوي التوقيع مع اللاعب بأي شكل خلال الميركاتو الصيفي المقبل وذلك على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن الأهلي قد رفض طلب اللاعب وأكد بأنه ركن أساسي في مستقبل الفريق ولن يتم السماح له بالرحيل، وفي حال كانت رغبته هي الخروج من الأهلي بالفعل، فإن عملية بيعه إلى منافس مباشر تعد أمر مستحيل تمامًا ولن يحدث.

وطلب مسوؤلي الأهلي من اللاعب التركيز الآن في التدريبات بأفضل شكل ممكن، ومن ثم سيحصل على فرصته للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، حيث اشتكى اللاعب أكثر من مرة بأنه لا يحصل على فرصة مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وهو الأمر الذي أزعج “محمد محمود” وجعله يطلب فرصة للرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو المقبل في حال ما إذا كان هذا الوضع سوف يستمر طويلًا.

الجدير بالذكر بأن عدة تقارير قد أكدت بأن بيراميدز فتح خط من المفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة من أجل معرفة رأيه في الانتقال والتوقيع نحو الفريق السماوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى