رياضة

صفقات النادي الأهلي الجديدة في الصيف.. 4 اسماء يلهلبوا الدوري

صفقات النادي الأهلي الجديدة في الصيف.. 4 اسماء يلهلبوا الدوري

تمثل صفقات الأهلي الجديدة 2021، شغلها الشاغل في إدارة النادي برئاسة “محمود الخطيب” لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لإستكمال النجاحات التي حققها المارد الأحمر و حصوله على برونزية كأس العالم للأندية.

صفقات الأهلي الجديدة 2021 بالأسماء
وتكرث إدارة الأهلي جهودها حاليا للتعاقد مع عدد من أبرز النجوم في عدد من المراكز المختلفة كما حدث بالسنوات الماضية لدعم صفوف الفريق.

1-لويس ميكيسوني
أكدت التقارير أن النادي الأهلي ،نجح في حسم صفقة جناح سيمبا، الدولي الموزمبيقي، لويس ميكيسوني، بصفقة من دورها أن تكلف خزينة النادي الأحمر قيمة مليون دولار ،و تكلفة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء،فضلا عن 500 ألف دولار راتبًا سنويًا للاعب.

2-بيرسي تاو
تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي لمدة 3 سنوات، وذلك مقابل 3 ملايين دولار، ولم يتم الإعلان عن الصفقة بشكلٍ رسمي حتى وقتنا الحالي ،وأوضحت التقارير أن اللاعب سيحصل على مليون دولار في الموسم.

3-محمد حمدي
قام النادي الأحمر بإنهاء اتفاقه لضم ناشئ فريق وادي دجلة اللاعب” محمد حمدي “في صفقة انتقال حر،بينما لم يتم الإعلان الرسمي عن تلك الصفقة حتى الآن.

4-كريم فؤاد
حسم النادي الأحمر، تعاقده مع لاعب انبي “كريم فؤاد” لشغل مركز الظهير الأيمن مع محمد هاني بالموسم المقبل.

ويأتي انتقال اللاعب للنادي الأحمر مقابل قيمة 15 مليون جنيه حصل عليها نادي النجوم، ويحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 4.5 مليون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى