رياضة

مشادات بين الزمالك وبيراميدز عقب المباراة.. وخروج عن النص من شيكابالا

مشادات بين الزمالك وبيراميدز عقب المباراة.. وخروج عن النص من شيكابالا

شهدت مباراة نادي الزمالك أمام مضيفه بيراميدز، التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام أحداث خارجة عن النص، في ظل وجود مشادات بين عناصر كلا الفريقين عقب صافرة الحكم محمود بسيوني، معلنًا نهاية تلك المواجهة.

وتوجه مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد في الجهاز الفني للزمالك مع محمد عبد المنصف، مدرب حراس المرمى إلى مقاعد البدلاء الخاصة بنادي بيراميدز، حيث بدأ تبادل الألفاظ بين الطرفين، قبل لحظات من نهاية المباراة.

وبعدما أعلن محمود بسيوني نهاية المباراة، قام الجهاز الفني والإداري للزمالك بالتوجه إلى نظرائهم في بيراميدز، في محاولة للاشتباك معهم، وسط تدخل من عناصر الأمن الموجودة في الملعب.

والتقطت عدسات الكاميرات في الملعب توجه محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك إلى أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز وزميله السابق في الأبيض، وقام بالتجاوز في حقه، فيما حاول البعض إبعاد الشناوي.

الأمر لم يختلف بالنسبة لخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، إذ توجه هو الآخر إلى مقاعد بدلاء بيراميدز، وكاد أن يدخل في مشادة مع أحد عناصر أصحاب الأرض، إلا أن البعض تدخل لإبعاده.

وكان بيراميدز والزمالك قد اكتفيا بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى