حوادث

ضبط 19 قطعة سلاح وتنفيذ 1700 حكم قضائى بالمنيا

ضبط 19 قطعة سلاح وتنفيذ 1700 حكم قضائى بالمنيا

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا حملة أمنية مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون، والأسلحة غير المرخصة، أسفرت عن ضبط أسلحة بدون ترخيص ومواد مخدرة، وضبط هاربين من أحكام قضائية.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد، ضبط 19 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة متهمين عبارة عن 16 فرد محلى الصنع، و3 بندقية خرطوش، إلى جانب عدد من الطلقات النارية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 قضايا مواد مخدرة بحوزة متهمين، بينهم 3 تعاطى و2 اتجار، عبارة عن 300 جرام حشيش و14 قرص مخدر و28 جرام هيروين.

وكذلك تمكنت الحملة بالتنسيق مع أدارة المرور من تحرير 472 مخالفة مرورية متنوعه وفحص 57 سائق فى أطار حملة المدرية للكشف عن السائقين من متعاطى المواد المخدرة واسفرت نتائج العينات عن  إيجابية 3 حالات .

كما نجحت حملة تنفيذ الأحكام من ضبط 1700 هارب من احكام جنائية عبارة عن جنائى ومستأنف وجزئى.

وكانت الحملة تمكنت أيضا من ضبط عشرات من الهاربين من تنفيذ الاحكام بمختلف القضايا.

فيما تمكنت حملة تموينية مكبرة لضبط الاسواق والقضاء على جشع التجار من تحرير 52 قضية تموينية متنوعة من بينها نقص الاوزان لرغيف الخبز بالمخابز وعدم حمل شهادة صحية، وسلع مجهولة المصدر

كما اسفرت الحملة عن ضبط 443 مخالفة متنوعه خاصة بالمرافق العامة بالاضافة الى 20 مخالفة متنوعه ايضا، وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة لتباشر التحقيق .

يذكر أمن مديرية الامن تقوم بالعديد من الحملات الامنية فى القرى والنجوع بمختلف مراكز المحافظة لضبط المخالفين والقضاء على انتشار الاسلحة غير المرخصة والتى توجد بحوزة متهمين، حتى يوم أمس والذى تمكنت فية الحملة من ضبط 1300 هارب من الاحكام القضائية المتنوعة وكذلك 6 اسلحة نارية بدون ترخيص بحوزة المتهمين واحالة كل المتهمين إلى النيابة التى تباشر تحقيقاتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى