رياضة

طارق حامد يحرض لاعبي الزمالك: لن نلعب قمة الأهلي

طارق حامد يحرض لاعبي الزمالك: لن نلعب قمة الأهلي

 

يقود طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حملة تمرد ضد مجلس الإدارة، بسبب القيمة المالية لعقد زميله التونسي فرجاني ساسي، حيث عقد اجتماعًا مع لاعبي الفريق أمس الاثنين، في غياب الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، وساسي، ومصطفى محمد.

وكشف أحد لاعبي الزمالك، عن أن طارق حامد، طلب من اللاعبين تقديم شكاوى لإدارة الزمالك، حال تجديد عقد فرجاني ساسي، مقابل 2 مليون و200 ألف يورو، وفقًا للأنباء التي جرى تسريبها من مجلس الإدارة على مدار الساعات القليلة الماضية.

وأضاف اللاعب في تصريحاته. أن طارق حامد، طلب من اللاعبين، التأكيد في المذكرة التي سيجري تقديمها لإدارة النادي، على عدم المشاركة في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، بسبب التفاوت في العقود الخاصة ببعض اللاعبين، ليطالبوا بالمساواة بعقد اللاعب التونسي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم الاثنين المقبل، الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتهي عقد فرجاني ساسي، مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة النادي الأبيض إلى تجديد عقد اللاعب، خصوصًا وأنه يحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم، وعماد عبدالعزيز، بالإضافة إلى لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس ومعه فاروق جعفر وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، وعبدالحليم علي مدير الكرة، لإيجاد حل للأزمة المثارة حاليا في ظل رغبتهم باستمرار فرجاني ساسي، ومطالبة باقي اللاعبين في الفريق بالمساواة بقيمة عقده الجديد الذي طلبه أثناء مفاوضات التجديد.

الزمالك يرفض احتراف مصطفى محمد
ورفضت فيه إدارة نادي الزمالك، احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا في ظل حاجة الفريق إلى خدماته.

وعقد مسؤولو الزمالك، جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، جرى خلالها الاتفاق على تأجيل فكرة الاحتراف إلى نهاية الموسم الجاري، على أن يجري بعدها مناقشة العروض، ومن ثم اختيار الأفضل بالنسبة له.

وجرى الاتفاق بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك، على تعديل عقده، بما يتناسب مع جهوده مع الفريق سواء في الموسم الماضي أو الفترة الحالية، في ظل اعتماد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على اللاعب بشكل كبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى