حوادث

طالبة تعاشر خادمها.. وهكذا اكتشفتهما والدتها بالصدفة

طالبة تعاشر خادمها.. وهكذا اكتشفتهما والدتها بالصدفة

صدمه سيدة تعمل أستاذة بإحدى الجامعات المصرية، عندما عادت إلى فيلتها لتجد خادم الاسرة، يمارس الرذيلة مع ابنتها الطالبة الجامعية داخل غرفة نومها، فطلبت الشرطة واتهمت الخادم بهتك عرض ابنتها.

وفي التفاصيل. فإن علاقة جنسية عمرها 18 شهرًا، جمعت بين فتاة المعادي، وخادمها داخل فيلا الأسرة، وبدأت تلك العلاقة والفتاة عمرها 17 سنة، أي في الثانوية العامة واستمرت حتى نهاية السنة الدراسية الأولى في الجامعة، حتى كشفتها والدتها عندما عادت من عملها في إحدى الجامعات.وانتقلت القضية من قسم الشرطة إلى النيابة العامة، التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض.

وبينت التحقيقات أن العلاقة الجنسية، كانت شبه تامة بحسب أقوال المتهم، الذي اعترف أن علاقته الجنسية مع الفتاة كانت بالتراضي، وأنه خشي من كشفها بعد سنة، فطلب من الفتاة التوقف عن ممارسة تلك العلاقة، لكنها هددته بالطرد من العمل، فاضطر للرضوخ لطلبها وواصلا تلك العلاقة عدة أشهر حتى كشفتها والدتها بالصدفة، وأخبرت الشرطة بما شاهدته، فتم ضبطه.

وأوضح المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أن الفتاة ووالدتها اتفقتا على أنها كانت تتعرض لهتك العرض ولم يتحدثا عن أن العلاقة حدثت بالتراضي، في حين قالت الفتاة إنها كانت تخشى إبلاغ والدتها حتى لا تتعرض للإيذاء من قبل المتهم، وأنها ظلت صامتة حتى فوجئت بوالدته تقف فوق رأسها وقت علاقتها مع الخادم.

وقررت النيابة إحالة الفتاة للطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها، وبين التقرير أن الفتاة عذراء ولكنها تعرضت لممارسات جنسية من الخلف بشكل متكرر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى