فن

عايدة رياض: بضحي كل سنة وبحتفل بالعيد مع المسلمين

عايدة رياض: بضحي كل سنة وبحتفل بالعيد مع المسلمين

تحدثت الفنانة عايدة رياض عن طقوسها في موسم عيد الأضحى المبارك، واحتفالها بالعيد مع المسلمين، موضحة أنه لا يوجد فارق بين احتفالها واحتفالات المسلمين.

وقالت عايدة رياض: بجمع عائلتي كل سنة وبنضحي في عيد الأضحى، لأنها حاجة مهمة جدًا في كل الأديان، والضحية موجودة في كل الأديان والزكاة مهمة جدًا.

آخر أعمال عايدة رياض
ومن ناحية أخرى تشارك عايدة رياض في مسلسل ورد، للفنانة حنان مطاوع، والذي كان من المفترض أن يُعرض في السباق الرمضاني 2022، ولكن تأجل لأجل غير مسمى، والمسلسل من بطولة نضال الشافعي، محمد عز، هاجر الشرنوبي، محمد لطفي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

ويعتبر آخر عمل قدمته عايدة رياض هو مسلسل اللي مالوش كبير، الذي عرض السباق الرمضاني 2021، وضم العمل نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، هدى الأتربي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في الماراثون الرمضاني، وأصبح تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ودارت أحداث العمل حول غزل، وهي ياسمين عبد العزيز التي تتزوج من رجل أكبر منها في السن، وتعاني بسبب عنفه تجاهها، وتتعرف على الخديوي وهو أحمد العوضي، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى