رياضة

فايلر رحل عن الأهلي من أجل هذا النادي

فايلر رحل عن الأهلي من أجل هذا النادي

أقترب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة خاصا بعد وجود بعض المشاكل مع مجلس أداره النادي بقياده الكابتن محمود الخطيب على رأسها عدم السماح للمدير الفني لأجازه سفر في ظل ضغط مباريات الفريق هلال الفترة الحالية واقتراب مباريات دوري أبطال أفريقيا .

وفي حاله رحيل فايلر عن  أبناء الجزيرة يرحل معه الجهاز المعاون القادم معه المتكون من مدرب مساعد ومدرب حراس المرمي الذي يسعي مسئولي القلعة الحمراء من استمراره مع الفريق في حال رحيل المدير الفني .

وتناولت تقارير صحفية عالمية، مصير المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، عن إمكانية عودة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، للعمل من جديد في الدوري البلجيكي، خلال الفترة المقبلة، في ظل اقترابه من الرحيل عن قيادة المارد الأحمر.

ويبحث الفريق البلجيكي في الوقت الحالي عن مدير فني جديد، لانتشاله من حالة التراجع التي يعيشها حاليًا.ويحتل الفريق المركز الثالث عشر بترتيب الدوري البلجيكي، بعد أن حصد 6 نقاط فقط من 6 مباريات خاضها حتى الآن.

وأضافت مصادر. أن فايلر، مرشح بقوة للعودة من جديد للعمل في الدوري البلجيكي، خاصة وأن فريق جينت، مازال يبحث عن مدير فني جديد، وأضافت الصحيفة، أن المدير الفني السويسري، نجح فى قيادة فريق أندرلخت، بلقب الدوري البلجيكي، خلال موسم 2016 – 2017، الأمر الذي قد يشجع مسئولي فريق جينت في الحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.

ونجح فايلر، في قيادة النادي الأهلي، في حصد لقبي السوبر المصري، على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بنتيجة 3 – 2، كما توج بلقب الدوري المصري، للمرة الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى