رياضة

عرض خرافي لنجم الأهلي.. وموسيماني يكشف عن رأيه

عرض خرافي لنجم الأهلي.. وموسيماني يكشف عن رأيه

تلقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا مغريا من أحد الأندية الأوروبية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه مع المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري وظهوره بشكل جيد.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة المقاولون العرب، المقرر لها في الثامنة من مساء غدا الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري، والتي تشهد أول ظهور للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد التعاقد معه لمدة موسمين خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي عاد لبلاده. وأعلن بيتسو مويسماني عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة ذئاب الجبل، والتي شهدت تواجد 21 لاعبا، وهم: ياسر إبراهيم ، محمود كهربا ، حمدي فتحي ، مروان محسن ، صالح جمعة ، وليد سليمان ، ايمن أشرف ، علي لطفي ، حسين الشحات ، أليو ديانج ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، أليو بادجي ، محمد مجدي أفشة ، أحمد فتحي ، جيرالدو ، محمد هاني ، محمد شكري ، عربي بدر ، محمد فخري ، مصطفى شوبير، بينما استبعد المدرب الجنوب إفريقيا 12 لاعبا وهم، محمود متولي، وكريم نيدفيد، ورامي ربيعة، وجونيور أجايي، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد للإصابة، ومحمد محمود لعدم الجاهزية، وعلي معلول للراحة، للاصابة وحمزة علاء لأسباب فنية، وحسام عاشور وشريف إكرامي لانتهاء علاقتهم بالأهلي، ورمضان صبحي، لانتهاء إعارته.

وقال محمد الشحات، شقيق حسين الشحات جناح النادي الأهلي ووكيل أعماله في تصريحات خاصة:” حسين الشحات تلقي عرض من أحد الأندية الإسبانيه لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأكد شقيق حسين الشحات:” لاعب الأهلي طلب من مسئولي النادي الإسباني، التفاوض مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حول رحيله وفي حالة موافقتهم سيوافق على العرض، وفي حالة الرفض سيتمر خاصة وانه مرتبط بعقد ساري مع الفريق ويبتقي فيه 3 مواسم .

وأوضح الشحات:” لجنة التخطيط بالأهلي عرضت الأمر على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي طلب تأجيل الأمر حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأتم محمد الشحات تصريحاته قائلا:” حسين الشحات لا يمانع في الرحيل عن الأهلي، خاصة وأنه يمر بظروف نفسيه صعبة في الفترة الحالية بعد إجراء عملية الفتاق التي تثببت في ابتعاده عن المباريات”.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، يوم 17 أكتوبر في ذهاب مباريات نصف النهائي والذي سيقام على استاد مركب محمد الخامس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى