رياضة

موسيماني يصدم صفقة القرن لإسعاد الأهلي

موسيماني يصدم صفقة القرن لإسعاد الأهلي

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية ملف الصفقات التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ورصد موسيماني ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب أو جناح أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لرغبته في تدعيم هجوم الأهلي قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتواصل موسيماني مع وكيل أعمال الأوروجوياني جاستون سيرينو، صانع ألعاب صن داونز الجنوب إفريقي، على هامش المفاوضات القائمة لانتقال اللاعب لصفوف الأهلي نهاية الموسم الحالي.

ولاقتراب فشل انضمام سيرينو للأهلي، طلب موسيماني من وكيل أعمال اللاعب، ترشيح بعض الصفقات الأخرى لنجوم بنفس مواصفات سيرينو في مركزي صانع الألعاب والجناح.وحاول الأهلي ضم جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن تمسك صن داونز بالحصول على 5 ملايين دولار لبيع لاعبه أدى لتعثر المفاوضات بين الطرفين.

ويحل الأهلي ضيفًا على المريخ السوداني، في مباراة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 3 من شهر إبريل المقبل في أم درمان.

تمكن الأهلي من الفوز على فريق الشباب برباعية مقابل هدف، في مباراة ودية أقيمت على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة المريخ، وعلى هامش التوقف الدولي، حيث يواجه المنتخب الوطني كلًا من كينيا وجزر القمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى