فن

عمرو دياب محير جمهوره .. دبلة تثير الجدل

عمرو دياب محير جمهوره .. دبلة تثير الجدل

أعلن الفنان عمرو دياب اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي عن إطلاق خط أزياء يحمل رقم 34 الخص به، من خلال صورة على حسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، والتي تروج لخط الأزياء الخاص به، وكتب عليها تعليق وقال، رسميا، تم إطلاق كوليكشن 34 الخاص بي.

وتزامنا مع إعلان الهضبة، طرح خط أزياء حمل رقمه المفضل 34، والذي أثار الهضبة حوله الجدل بعد ظهوره وهو مرتدي خاتم في يده اليسرى في الصورة، التي طبعت على تيشيرت يرتديه، وتعمده الإشارة إلى الدبلة.

فيما علق الإعلامي ممدوح موسى، وهو الصديق المقرب من عمرو دياب، من خلال نشر تلك الصورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وكتب قائلا عجبني قوي التيشيرت وكمان عجبتني الدبلة.

ويأتي ظهور عمرو مرتديا الدبلة، بعد فترة من الجدل الذي انتشرت الفترة الماضية، حول ارتباطه وانفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، ويذكر إن الهضبة سبق وقد طرح عطر ورسم تاتو أعلى الرقبة من الخلف، بالرقم نفسه، وهو عام ميلاد والديه 1934.وفي سياق متصل، فقد أحيا الفنان عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، مجموعة من حفلات الساحل الشمالي، ومنها حفل افتتاح مرسى اليخوت، والحفل الذي أقيم في العلمين الجديدة، وبعض الحفلات الخاصة، فيما طرح أيضا أكثر من أغنية، ومنها الدنيا بترقص، أحلى ونص، أتقل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى