رياضة

عملاق الخليج يخطف نجم منتخب مصر بعد تألقه في كأس الأمم الأخيرة

عملاق الخليج يخطف نجم منتخب مصر بعد تألقه في كأس الأمم الأخيرة

يبدو بأن الأيام القادمة ستشهد إثارة كبيره داخل جدران القلعة البيضاء، فبعد الأداء الكبير الذي قدمه لاعبي الزمالك وعلى رأسهم محمد أبو جبل المتألق بشدة في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى احمد فتوح الظهير الأيسر وكذلك محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو، فقد بدأت عدة أندية أوروبية وخليجية في تقديم عروض رسمية من أجل الحصول على خدمات بعض نجوم القلعة البيضاء.

وبحسب ما ذكرته مصادر إعلامية، فإن هذا التألق يقف عائق أمام رغبة مجلس إدارة الزمالك التي تحاول تجديد عقود هؤلاء اللاعبين في أسرع وقت ممكن، فمحمد أبو جبل على سبيل المثال قد تلقى عروض سعودية وإماراتية مقابل مبالغ مالية كبيرة للغاية.

وما زاد الأمر إثارة هو تصريحات “أبو جبل” والتي قال فيها بأنه يطمح في الفترة المقبلة في خوض تجربه احتراف جديده الفترة القادمة مع اقتراب انتهاء عقده مع الزمالك وعدم التوصل لاتفاق بخصوص تجديد عقده لفترة مقبلة، مشددًا على كونه متابع جيد للدوري السعودي ويريد بأن تكون تجربته المقبلة هناك في إحدى الأندية الكبيرة في المملكة على حد وصفه وتعبيره خلال تصريحات إعلامية مطلع هذا الأسبوع.

ولكن المفاجأة الكبرى كانت وصول عرض رسمي من قبل إحدى الأندية السعودية من أجل الحصول على توقيع أحمد فتوح، حيث أشارت المصادر إلى كون العقد قد وصلت إلى نحو 6 مليون دولار، وهو رقم قد بجبر على الزمالك على بيع اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى