رياضة

«فايلر» يطالب برحيل 3 لاعبين من الأهلي..أحدهم مفاجأة للجماهير

«فايلر» يطالب برحيل 3 لاعبين من الأهلي..أحدهم مفاجأة للجماهير

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة رينيه فايلر، التفكير في الإستغناء بشكل رسمي عن عددًا من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبدأت ملامح الفريق تتشكل بنسبة كبيرة عقب خروج بعض اللاعبين من حسابات رينيه فايلر، بالإضافة لتقديم البعض مستوى مخيب للآمال لم يقنع الإدارة الفنية ولجنة التخطيط.

وفي ظل محاولات الأهلي لدعم صفوفه بعدد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، فإن الأهلي في حاجة لرحيل لاعبين لإفساح مجال للقادمين في الميركاتو الصيفي الجاري، واستقر الجهاز الفني على رحيل عددًا من اللاعبين.ووفقًا لـ “أهلي أونلاين” المختص بتغطية أخبار النادي الأهلي، فأن لجنة التخطيط استقرت بشكل رسمي مع رينيه فايلر المدير الفني، على رحيل عددًا من اللاعبين، أحدهما سيكون مفاجأة للجماهير الأهلاوية، لكن في ظل تراجع مستواه، فلن يكن هناك مفر من إعلان اعارته أو بيع عقده نهائيا.

وأوضح، بأن أعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، استقروا على بيع الأنجولي جيرالدو دي كوستا جناح الفريق، بسبب سوء مستواه، ولم يستطع اللاعب إقناع جماهير الأهلي والجهاز الفني رغم الفرص التي حصل عليها، حيث شارك هذا الموسم مع الأهلي في 16 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم هدفا وصنع أخر.

وكان الأهلي تعاقد مع جيرالدو البالغ من العمر 28 عاما مطلع عام 2019 قادما من بريميرو دي أجوستو الأنجولي في صفقة توقع لها البعض النجاح.

أما اللاعب الثاني الذي بات مرشحا للرحيل عن الأهلي، فهو حسين السيد الظهير الأيسر، في ظل وجود كلا من علي معلول ومحمود وحيد بالإضافة غلى أيمن أشرف والناشئ محمد شكري، وكان اللاعب قد فسخ إعارته مع الصفاقسي التونسي، وهناك اتجاه لإعارته في الموسم الجديد.

واللاعب الثالث الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن الأهلي، هو صالح جمعة في ظل فشله في العودة لمستواه، علاوة على أن رينيه فايلر لا يراه مناسبا لخطة لعب الفريق، حيث تعتبر واحدة من تلك المفاجآت الخاصة التي يجهزها فايلر للجميع سواء إدارة النادي أو الجماهير والتي كانت تطمع في رؤية لاعبها المفضل وهو يشارك مجددًا مع الفريق.ورغم بدء اللاعب في الحصول على فرصة مع فايلر كانت في مباراة المصري، إلا أنه لجنة التخطيط والجهاز الفني، ترى بضرورة خروج اللاعب معارا لكسب حساسية المباريات والمشاركة باستمرارية، وكان فايلر طالب اللاعب بإنقاص وزنه والعمل بقوة على حالته البدنية للمشاركة في المباريات المقبلة.

فيما يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناء على توصية من جانب المدير الفني السويسري رينيه فايلر، والذي طالب بدعم الفريق بعناصر جيدة، من أجل المنافسة بشكل قوي على البطولات المحلية، وكذلك تعويض النقص الحاد بعد رحيل عدة لاعبين كان آخرهم رمضان صبحي.

وبدأ مسئولو الأهلي الميركاتو الصيفي، بالتعاقد رسميًا مع جناح فريق المقاولون العرب طاهر محمد طاهر لمدة 5 سنوات مقبلة، في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه، علاوة على 15% من إعادة بيعه مستقبلًا.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع بعض اللاعبين المميزين، وأبرزهم باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي وأسامة جلال لاعب إنبي، كما أن هناك بعض اللاعبين المرشحين، مثل المدافع المميز كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمعار لنادي إنبي، وأحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة.

وينوي فايلر إعادة كلاً من محمد شريف وأكرم توفيق وعمار حمدي ووليد آزارو، ولازال هناك بعض اللاعبين من الممكن إعادتهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فيما تم الاستقرار على استمرار إعارة ناصر ماهر، بينما يُفاضل المدير الفني للأهلي بين أحمد ياسر ريان وصلاح محسن لعودة أحدهما لتدعيم الهجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى