رياضة

فرجاني ساسي يوجه صدمة مدوية الزمالك قبل مواجهة القمة

فرجاني ساسي يوجه صدمة مدوية الزمالك قبل مواجهة القمة

كشفت تقارير عن أخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك مع الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون النادي الأبيض قام بالتواصل مع التونسي للحديث معه عن ملف تجديد تعاقده مع الفريق كما أشارت المصادر أن فرجاني ساسي تجاهل طلب رئيس الإدارة البيضاء بعقد جلسة معه لتوقيعه على عقود التجديد مما أثار غضب عارم داخل مجلس الإدارة.

وجدير الذكر أن نجم الفارس الأبيض ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ووافق اللاعب في وقت سابق على تجديد تعاقده مع الزمالك بشرط الحصول على مبلغ 55 مليون جنية في الموسم بالإضافة إلى حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة لدي النادي فيما توقف عرض الإدارة الببيضاء عند 25 مليون جنية.

وعلى سياق أخر يواصل الفريق الأبيض إستعدادته للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأثنين القادم الموافق 10 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً على ستاد”القاهرة الدولي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى