فن

فنان شهير تعرّض لمحاولة إغتيال و خانته زوجته مع الجرسون

فنان شهير تعرّض لمحاولة إغتيال و خانته زوجته مع الجرسون

فنان مصري وواحد من عمالقة التمثيل، حقق نجاحا كبيرا ووضع بصمة لنفسه في السينما المصرية وسط عدد كبير من الفنانين الكبار، فلا يمكن لأحد أن ينسى أدواره التي قدمها ببراعة ومازالت عالقة في أذهان المشاهدين.

وقدم عبد العزيز مخيون للسينما عدد كبير من الأعمال الفنية منها؛ حدوتة مصرية، والجوع، و الكرنك، بدون ذكر أسماء، ليالي الحلمية، الشهد والدموع،شحاتين ونبلاء،تحت الصفر، المشخصياتية، أيام العمر معدودة، الحكم آخر الجلسة، للحب قصة أخيرة، امرأة مطلقة، الجوع، امرأة آيلة للسقوط، أجراس الخطر، الكنز، باب شرق، سيدة القاهرة، يا مهلبية يا،دكان شحاتة.

الخيانة هي نوع من أنواع كسر ثقة شخص، بفعل يخالف لمعيار الأخلاق والقيم، وتعتبر الخيانة من أكثر الأمور المؤلمة التي من الممكن أن يتعرض لها أي إنسان في حياته، وتكون أكثر ألم عندما تأتي من أقرب الأشخاص إليك، و تعرض واحد من الفنانين الكبار إلى الخيانة من زوجته.

تزوج عبد العزيز مخيون لأول مرة من فتاة خارج الوسط الفني و أنجب منها 5 أبناء، ثم انفصل عنها بعد أن تزوج مرة أخرى، فحدث الإنفصال بينهما، كان مخيون يحب زوجته الثانية كثيرا، كان يعتاد على اصطحابها في كل مكان.

كان مخيون يأخذ زوجته إلي مطعم محدد إعتاد عليه، وفجأة لاحظ تغير زوجته، لكنه لم يعلم السبب لذلك، وذات يوم عاد من السفر فجأة، فكانت الصدمة أنه وجد زوجته تخونه مع الجرسون الذين اعتادوا على الذهاب إليه.

ذهب مخيون لإحضار مسدسه، لكن زوجته، أحضرت سكينًا وطعنته21 طعنة، و حكم على الزوجة والجرسون 10 سنوات مع الشغل. و خرج مخيون من المشفى بعد حوالي ثلاثة شهور وذلك بعد أن تحسنت حالته الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى