فن

قتلت على يد عامل عند زوجها. . . وبناتها يتهمون هذا الشخص بقتلها

قتلت على يد عامل عند زوجها. . . وبناتها يتهمون هذا الشخص بقتلها

كانت مشهورة جدا فى فترة الثمانينات فقد كانت مطربة وأيضا ممثلة حيث انها قامت ببطولة مجموعة من الأفلام مع كبار النجوم في مصر ومن أشهر افلامها ” وحوش المينا” مع فريد شوقي وبوسي وفاروق الفيشاوي ومن إخراج نيازي مصطفى انها الفنانة والمطربة الراحلة فاتن فريد.

وقد قدمت أيضا فيلم ” امرأة تدفع الثمن” مع الفنانين الكبار فريد شوقي ومحمود ياسين وهشام عبدالحميد وكذلك فيلم ” الخطيئة السابعة” مع النجوم فاروق الفيشاوي وعايدة رياض ومن بين أغانيها المعروفة ” نص كلامك كذب” .

تلقت الفنانة فاتن فريد في يوم الخميس 15 فبراير سنة 2007 طعنات بالسكين في صدرها وبطنها مما اسفر عن وفاتها نتيجة لذلك وقد تم القبض حينها على الجاني الذي كان اسمه ياسر علي عبدالله ويبلغ من العمر 25 عاما وهو موظف في محطة بنزين كان يملكها زوج الفنانة فاتن فريد وقد لفظت أنفاسها الاخيرة بداخل مستشفي الهرم.

تم الكشف في التحقيقات عن تفاصيل تلك الجريمة وأمرت النيابة بحبس هذا القاتل ٤ أيام علي ذمة التحقيقات وقد صرحت بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة واستمعت النيابة الى أقوال حارس العقار حيث انه هو من أمسك بالمتهم وسلمه لرجال المباحث.

لقد نشرت وسائل الإعلام في وقتها أن السبب وراء مقتلها هو أن ياسر عبدالله تم طرده من قبل زوجها محمود خليفة من العمل وعندما ذهب إلى منزله لم يجده ووجد الفنانة فاتن فريد التي سألته عن سبب مجيئه اليها فكان رده بإنه يرغب في العودة الى العمل ولكن الحوار انتهى بمشادة بينهما.

قام الجاني وأحضر سكينا كانت موجودة في صالة الشقة فالتقطها بسرعة فقام بتسديد طعنة نافذة بالبطن، أخرجت أحشاءها في الحال ثم سدد طعنة نافذة اخرى بالصدر فأحدثت جرحا في الرئة مما تسبب في نزيف داخلي لها.انطلقت صرخات الفنانة فاتن فريد في ارجاء العقار وقد تجمع الجيران ولاذ المتهم بالفرار هربا لولا ان تتبع الحارس خطواته وأمسك به وسلمه الى رجال المباحث.

لقد حضرت سريعا ابنتها هويدا التي تسكن بجوارها علي صوت تلك الصرخات فشاهدت والدتها وهي ترقد علي الأرض والدماء تنزف منها بغزارة، قامن الابنة باحتضان امها بقوة ورددت الأم بصوت ضعيف: ياسر قتلني ثم توقفت عن الكلام وراحت في غيبوبة.

قام الجيران باستدعاء سيارة الإسعاف وتم نقل المطربة لمستشفي الهرم وبعد ساعة واحدة فقط من الدخول انتهت حياتها داخل غرفة العناية المركزة.

بناتها يتهمون زوج امهم

لم يقتنع بنات فاتن فريد بما جرى وقاموا باتهام زوجها بأنه وراء تلك الجريمة.

فقد تم اجراء حوارا صحفيا مع إحدى بنات الفنانة فاتن فريد وتدعى سمر فقالت إن أمها كانت قد اتصلت بها قبل الجريمة بيومين وتحدثت معها بغضب شديد من زوجها وقالت لها أنها قررت الانقصال عنه وقد حاولت الابنة في الحوار أن تلقي المسئولية في الجريمة على زوج أمها بالرغم من أنه في التحقيقات قد أثبت وجوده في مكان آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى