رياضة

قرار عاجل من ليفربول يحسم التجديد مع محمد صلاح براتب 400 ألف استرليني في الأسبوع

قرار عاجل من ليفربول يحسم التجديد مع محمد صلاح براتب 400 ألف استرليني في الأسبوع

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي وافق على حصول اللاعب الدولي المصري محمد صلاح قائد الفريق ومنتخب مصر الوطني على الراتب الذي طلبه من أجل تجديد التعاقد معه والذي ينتهي في صيف عام 2023، وذلك بعدما شهدت المفاوضات بين الطرفين شد وجذب طيلة الشهور الماضية ودخلت الكثير من الفرق الكبري على الخط لخطف محمد صلاح في صفوفها.

وذكر موقع فوتبول إنسايدر ونقلته العديد من الصحف الإنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي وافق على دفع 400 ألف جنيه إسترليني لمحمد صلاح كراتب أسبوعي من أجل إقناعه بتجديد التعاقد والبقاء في صفوف الريدز السنوات المقبلة، خاصة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب وتصدره قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول
ويحصل صلاح مع ليفربول في الوقت الراهن على 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وحتى نهاية عقده في يونيو 2023، ويأمل الفرعون المصري في زياده راتبه بما يتوافق مع ما يقدمه داخل الملعب حتى يشعر بتقدير النادي، خاصة وأن يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 20 هدفا مع ليفربول، بالإضافة إلى أنه أحرز 28 هدفا وقدم 11 تمرير حاسمة في 40 مباراة لعبها في كافة المسابقات هذا الموسم.

وخلال الفترة الماضية ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن هناك أكثر من نادي يرغب في ضم اللاعب المصري محمد صلاح على رأسهم برشلونة الإسباني حيث يرغب تشابي في ضمه، وكذلك يوفنتوس الإيطالي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وينتظرون موقف تجديد اللاعب للدخول في المفاوضات بشكل رسمي.

ويلعب محمد صلاح مع ليفربول يوم السبت المقبل في مواجهة صعبة ومرتقبة عندما يوم مانشستر سيتي ضمن دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى