رياضة

قرار مفاجئ من اتحاد الكرة يصدم جمهور الأهلي والزمالك قبل حسم الدوري

قرار مفاجئ من اتحاد الكرة يصدم جمهور الأهلي والزمالك قبل حسم الدوري

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الساعات الأخيرة قد شهدت تفكير اللجنة الثلاثية برئاسة الكابتن أحمد مجاهد في إلغاء بطولة كأس مصر لهذا الموسم، وهو الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لجمهور النادي الأهلي وجمهور نادي الزمالك، حيث كان الناديين قد صعد إلى نصف النهائي وكانت تنتظر مباريات سهلة نسبيًا، مما يعني إمكانية وصولهما إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب جديد هذا الموسم.

وبحسب المصدر، فإن اللجنة الثلاثية ستقوم بإلغاء بطولة كأس مصر وذلك بسبب مخاوفها من اعتراض الأندية على إقامة مباريات الكأس في الفترة ما بين 10-20 سبتمبر المقبل، ومن ثم سوف ينطلق الموسم الجديد في 25 سبتمبر، وهو ما يعني بأن تلك الفرق لن تحصل على أي فترة راحة.

وفي السياق ذاته، كشف جمهور الأهلي والزمالك عن غضبهم العارم من تفكير اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في إلغاء مسابقة الكأس، وهو ما يعني بأنه لن يكون هناك بطولة “السوبر المصري” والتي تقام بين بطل الدوري وكذلك بطل الكأس، وهي أمور غير مقبولة بالنسبة للجماهير التي ترغب في رؤية أنديتها تنافس دومًا على البطولات والألقاب.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الاتحاد المصري لم يعلن قراره الرسمي حتى الآن لكونها تجري مباحثات مع الشركة الراعية لبطولة كأس مصر والتي رفضت هي الأخرى الفكرة

شكلًاومضمونًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى